شهد​ ​عرض الرو​ ​الأخير قبل ​راسلمانيا ​39 والذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت الكثير من الاحداث المهمة والمثيرة، خاصة أن جميع الشاركين ارادوا توجيه رسالة أخيرة الى منافسيهم قبل خوض النزال المصيري في أضخم عروض WWE. والحدث الابرز كان النزال الثأري بين​كودي رودز​وسولو سيكوا والذي انتهى بشكل مثير للغاية.
فقد تمكن رودز من الفوز على سولو سيكوا بمساعدة من ​سامي زين ​و​كيفين أوينز​.
وفي باقي المنافسات، فاز سيث "فريكن" رولينز على مصطفى علي، فيما حقق فريق ستريت بروفيتس وبراون سترومان وريكوشيه الفوز على فريق ألفا أكاديمي وViking Raiders
وفاز غونتر على​ دولف زيغلر ​موجها رسالة إلى شايموس ودرو ماكنتاير.

تصفيات امم اوروبا 2024​: فوز فرنسا وهولندا

عزز المنتخب الفرنسي لكرة القدم صدارته لترتيب المجموعة الثانية من تصفيات​ يورو 2024 ​بعد ان نجح في التفوق في الجولة الثانية من عمر دور المجموعات بهدف دون رد، ليرفع رصيده من النقاط الى ست نقاط بعد ان كان قد نجح في الفوز في الجولة الاولى على حساب المنتخب الهولندي، الذي فاز في الجولة الثانية على جب لطارق بثلاثية دون رد. وكان بنجامين بفارد قد سجل هدف الديوك الوحيد، بينما سجل لمنتخب​هولندا​كل من ميمفيس ديباي عند الدقيقة 23 ونايثان ايكي عند الدقيقتين 50 و 82.

NBA: تفوق ميلووكي على ديترويت

اضاف متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​الاميركية​ ميلووكي باكس ​فوزاً جديداً الى رصيده بعد ان نجح في الفوز على ديترويت بيستونز بفارق تسع نقاط وبواقع 126 – 117، ليكون بذلك الباكس قد رفع رصيده من الانتصارات الى 54 فوز من 75 مباراة

تصفيات امم افريقيا​: تأهل مستحق للجزائر

باتت الجزائر ثاني المتأهلين إلى نهائيات​ كأس أمم أفريقيا 2023​في كرة القدم المقررة في ساحل العاج، مطلع العام المقبل بعدما جددت فوزها على مضيفتها النيجر 1 – صفر، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

متفرقات:

كشفت مصادر صحفية عالمية ان المدرب الإيطالي السابق لنادي توتنهام الانكليزي​ ​انطونيو كونتي​​ دخل قائمة المرشحين لتولي تدريب فريق​ ريال مدريد ​الاسباني.

تلقى منتخب ​لبنان ​لكرة القدم خسارة غير مستحقة في المباراة الودية التي جمعته مع منتخب ​سلطنة عمان​ على ارض الاخير بهدفين دون رد، بعد ان كان المدير الفني للمنتخب اللبناني لكرة القدم قد اجرى عدد كبير من التغييرات على تشكيلة المنتخب في محاولة لاخضاع اكبر عدد من اللاعبين الى التجربة الدولية.

فاز منتخب​ التشيلي ​لكرة القدم على نظيره منتخب ​الباراغواي ​في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ارض ملعب مونومينتال دافيدد اريلانو شرق عاصمة التشيلي سانتياغو، وكان اصحاب الارض قد نجحوا في حسم المباراة لمصلحتهم بواقع ثلاثة اهداف مقابل هدفين فقط.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 28-03-2023 :

كرة القدم :
تصفيات​ يورو 2024​:
جورجيا 19:00 النروج
رومانيا 21:45 روسيا البيضاء
كوسوفو 21:45 أندورا
سويسرا 21:45 اسرائيل
إسكتلندا 21:45 إسبانيا
تركيا 21:45 كرواتيا
ويلز 21:45 لاتفيا