كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن وجود عقبة أمام إدارة نادي ​​ريال مدريد​​ إذا ما فكروا في التعاقد مع مدرب ​بايرن ميونيخ​ السابق، ​​جوليان ناغلسمان​​.
وبحسب التقرير أن ناجلسمان أحد المرشحين لتدريب ريال مدريد حال رحيل، ​كارلو أنشيلوتي​، وانتقاله لتدريب ​منتخب البرازيل​.
واشارت الصحيفة الى وجود بند في عقد ناغلسمان مع بايرن ميونيخ يلزم أي نادٍ يريده قبل 30 حزيران بدفع مبلغ غير معروف بالتحديد في الوقت الحالي، ما يشكل عقبة أمام أي نادٍ يريد الحصول على خدمات المدرب الشاب.

لابورتا يريد اعادة ميسي ل​برشلونة


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ان رئيس نادي ​برشلونة​، خوان ​لابورتا​ ولاعب النادي السابق سيرجيو اغويرو أجريا حديثا مشتركا عن لاجاد حل للتعاقد مع لاعب ​باريس سان جيرمان​، ليونيل ​ميسي​، بعد هتاف جماهير البارسا باسم ميسي.
وذكرت الصحيفة الإسبانية إلى أن حديث لابورتا واغويرو في كامب نو، اكتسب أهمية خاصة لأن النجم المعتزل يعرف عن كثب نوايا صديقه المفضل (ميسي).


توتو وولف​ يريد مواصلة التحدي


تحدث مدير فريق مرسيدس في الفورمولا 1 ​توتو وولف​ عن الوقت الذي يمكن فيه ان يترك مكامه لأحد غيره في الفريق. وقال وولف: "أنا أستمتع حقًا بكوني قائد فريق هذا الفريق. أعتقد أنه يمكنني تقديم مساهمتي. ولكن إذا توصلت إلى هذا الاستنتاج يومًا ما وهو انني لم اعد اساهم بالشكل المناسب، أو إذا أخبرني الأشخاص المقربون مني أنني لا أساهم فسأفكر في ان اترك منصبي إلى شخص آخر. لن أخجل من ذلك. ثم أنتقد من على الهامش حين اشاهد السباق على التلفزيون. لكن حتى ذلك الحين أعتقد أنني سأستمر في الاستمتاع بذلك".


كرة سلة لبنانية: فوز الهومنتمن على اطلس


تمكن فريق ​الهومنتمن​ من تحقيق فوزاً ثميناً في المباراة التي حل فيها ضيفاً على منافسه ​اطلس​ وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 97 – 88.


حميديتش: توخيل مطالب بتحقيق الانتصارات


تحدث المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، ​حسن صالح حميديتش​، عن تولي توماس توخيل تدريب النادي الالماني خلفاً للمدرب جوليان ناغلسمان.
ونشر خبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، ما قاه صالح حميديتش حول تولي توخيل تدريب بارين ميونيخ: "قال صالح حميديتش: "علينا أن نفوز في كل مباراة ولدينا أهداف كبيرة، دائرة المدربين صغيرة، لذلك نظرًا لحقيقة وجود توماس توخيل متاحًا.


متفرقات:
أفادت تقارير صحافية أن نادي ​مانشستر يونايتد​ قد رفض عدة عروض من أندية تركية ترغب في ضم ​ماسون غرينوود​، لاعب الفريق، الغائب منذ فترة طويلة عن الملاعب بسبب قضيته الشهيرة مع صديقته.

نشر نادي ​مانشستر يونايتد​ بيانًا رسميًا كشف فيه عن إصابة لاعبه النمساوي، مارسيل ​سابيتزر​، خلال تواجده مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالية.

أفادت بعض الأوساط أن حظوظ نادي ​الصفاء​ في التعاقد مع مدرب العهد السابق ​باسم مرمر​ باتت ضئيلة جداً بعد عدم التوصل لإتفاق بين الطرفين.