قال مدرب ​الاسماعيلي​ السابق، احمد حسام ​ميدو​ إن ​الزمالك​ كان يضم نجومًا كبارًا ولاعبين دوليين ذوي خبرات خلال مواجهة البنك الأهلي الأخيرة، رافضًا ما يتردد بأن الهزيمة جاءت بسبب الغيابات.

وقال ميدو: "يوجد شيء غريب، الأمر ليس مجرد مدير فني، ولكن هذا الفريق لا دوافع له، وخط وسط ملعب الزمالك كارثي".

واضاف: "أداء محمد أشرف روقا وعمرو السيسي في منتصف الملعب محبط جدًا وسيئين جدًا منذ فترة، الزمالك يمتلك وسط ملعب لا يساعد فريقًا على الفوز في مباراة".

وتابع: "لاعبو الزمالك آخر همهم الظهور بأداء جيد في الملعب، لا أعرف أعذارهم، ولكن فريق الزمالك إذا استمر يلعب لمدة أسبوع لن يحرز أهدافًا، أداء الزمالك يحزن أي زملكاوي".

وواصل: "لا يقول لي أحد أن هذا الأداء بسبب الغيابات، طالما ارتديت قميص الزمالك يجب أن تكون أفضل من ذلك، هؤلاء اللاعبون ليسوا لديهم أي عذر عند الجماهير، أنتم تحصلون على ملايين".

واكمل: "يوجد لاعبون في الزمالك مستواهم لا يؤهلهم لـ ارتداء قميص الفارس الأبيض، الفريق يحتاج ثورة فنية ويجب أن تكون تحت قيادة مدير فني كبير وشجاع ولا يعرف تاريخ أو لاعب ويحكم بعينيه فقط، الزمالك يحتاج إلى مدرب شجاع ويكون له الصلاحيات الكاملة".

واستطرد: "كل اللاعبين الذين شاركوا اليوم لا يستحقون أن يرتدوا القميص الأبيض، الزمالك خرج من بطولة إفريقيا وكأس الرابطة، وعليه أن يحارب لكي يحصد المركز الثاني بالدوري ويتأهل لبطولة إفريقيا أبطال الدوري المقبلة".

واختتم: "الزمالك يحتاج ثورة بكل المقاييس الخسارة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، نتيجة كبيرة على الزمالك مهما كانت الغيابات".