عقدت اللجنة الادارية للـ ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ جلستها الرابعة في قاعة الاجتماعات لـ"مجمّع ميشال المرّ" برئاسة رئيس الاتحاد ​وليد القاصوف​ وبحضور غالبية الأعضاء.
في بداية الجلسة، رحّب الرئيس بالحضور شاكراً تضحياتهم للعبة إن من تخصيص الوقت بحضور الاجتماعات او لمتابعة الشؤون المتعلقة بروزنامة الاتحاد. بعدها تلا العام عصام ابو جوده محضر الجلسة السابقة وتمّ التصديق عليه بالأجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وليقرروا ما يلي:

1- أخذ العلم بكتاب التهنئة من اللجنة الأولمبية اللبنانية لإحراز ​منتخب لبنان للكرة الطائرة الشاطئية​ المركز الأول في التصفيات المؤهلة ل​أولمبياد باريس 2024​.
2- تثبيت نتائج مباريات بطولة لبنان للدرجة الاولى من المرحلة الثالثة الى السادسة.
3- ترتيب نادي ​شبيبة تنورين​ في المركز الثالث عشر من بطولة لبنان للدرجة الاولى لموسم 2022 – 2023 بسبب إعتذاره عن الاستمرار بالمشاركته بالبطولة وبالتالي هبوطه الى مصاف الدرجة الثانية و وضعه في المركز الثاني في ترتيب أندية الدرجة الثانية لموسم 2023 – 2024.
4- تثبيت نتائج مباريات المرحلة الثانية الى الخامسة من بطولة لبنان للدرجة الثانية.
5- ترتيب نادي ​فينيقيا​ جبيل في المركز السادس عشر من بطولة لبنان للدرجة الثانية لموسم 2022 – 2023 بسبب إعتذاره عن الاستمرار بالمشاركته بالبطولة وبالتالي هبوطه الى مصاف الدرجة الثالثة ووضعه في المركز الثاني في ترتيب أندية الدرجة الثالثة لموسم 2023 – 2024.
6- الموافقة على العرض المقدم من شركة SUSHI STAR لرعاية بطولة لبنان للدرجة الاولى على ان تحمل البطولة اسم الشركة وتكليف رئيس الإتحاد وليد القاصوف لإجراء اللازم مع ممثل الشركة الدكتور ايلي موسى.
-الموافقة على نظام بطولة لبنان للسيّدات لموسم 2022 – 2023 المتضمّن :
أ‌- أخذ العلم بمشاركة 14 ناديا بالبطولة.
ب‌- تقسيم الأندية المشاركة بالبطولة الى مجموعتين استنادا الى ترتيب بطولة موسم 2021 – 2022 و القرعة التي جرت على الأندية الجديدة المشاركة و عددها ثلاثة كالآتي:

ت‌- تقام المرحلة الاولى على طريقة الدوري من مرحلة واحدة لكل مجموعة.
ث‌- تقام مباريات الدور الربع نهائي و النصف نهائي و النهائي حسب الجدول المرفق كما تقام جميع مباريات هذه الادوار على أساس الفوز بمباراتين من أصل ثلاث.
ج‌- تقام الأدوار الترتيبية من مركز 7 الى مركز 14 حسب الجدول المرفق و تقام جميع مباريات هذه الأدوار على أساس الفوز بمباراة واحدة لكل مرحلة.
7- الاستماع الى تقرير الدكتور ايلي موسى رئيس بعثة منتخب الكرة الطائرة الشاطئية الذي شارك في قطر بتصفيات غرب آسيا المؤهلة الى نهائيات آسيا و بعدها الى التأهل للالعاب الأولمبية في باريس و إحراز المنتخب اللبناني المركز الأول لهذه التصفيات.
8- إضافة مركزي تدريب اللاعبين الناشئين ، الأول ، ملعب جامعةAUST صيدا للاعبي صيدا و قضاء الشوف بمشاركة 22 لاعبا بالحصة الاولى و قام عضو الاتحاد الأستاذ غسّان قرداحي مشكورا بتأمين الملعب من دون مقابل ، الثاني ، مجمّع ميشال المرّ للاعبي قضائي المتن الشمالي و المتن الجنوبي بمشاركة 18 لاعبا ، ليصبح عدد المراكز ستة ( النورث هافن القلمون + الشباب البترون / حصتين / + الرياضي عمشيت + مجمّع المرّ + AUST صيدا + الرسالة الصرفند.