أكد رئيس الاتحاد ​البرازيل​ي لكرة القدم، ​إيدنالدو رودريغيز​، أن هدف الاتحاد الأول لقيادة منتخب السامبا هو مدرب ريال مدريد الحالي، ​كارلو أنشيلوتي​.
ويشرف على تدريب منتخب البرازيل في الوقت الحالي المدرب المؤقت، رامون مينيزيس، خسر ودية المغرب في ملعب "طنجة" وانتهت بنتيجة 1-2.
وقال رودريغيز عن أنشيلوتي انه "يحظى باحترام جميع اللاعبين في البرازيل وليس فقط الظاهرة رونالدو أو فينيسيوس جونيور، ولكن كل من تدربوا تحت قيادته".


تصفيات امم اوروبا 2024: كازاختسان تفاجىء الدنمارك
ضمن فعاليات ​التصفيات الاوروبية​ المؤهلة لبطولة امم اوروبا 2024 حقق منتخب ​كازاخستان​ مفاجأة كبيرة وهزم ضيفه الثقيل منتخب ​الدنمارك​ بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة 8.


كرة سلة لبنانية: ​الحكمة​ يحسم قمته امام ​الرياضي
ضمن منافسات الجولة العاشرة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، واصل فريق ​الحكمة​ تألقه حيث تمكن من تحقيق فوزاً سهلاً في ديربي بيروت والذي جمعه امام نظيره ​الرياضي​، وكانت المواجهة التي اقيمت في غزير قد انتهت بواقع 86 - 62.

الارجنتين​ تواصل تكريم ​ميسي​...
أعلن ​الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم​ عن إطلاق اسم ​ليونيل ميسي​ على مقر تدريبات المنتخب تقديرا لدوره البطولي في التتويج بكأس العالم 2022 ولمسيرته اللامعة.
وقال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني عبر تويتر إن "كاسا دي إزيزا" الذي يستضيف تدريبات المنتخب في بوينس أيرس أصبح يحمل اسم "ليونيل أندريس ميسي" تكريما لأفضل لاعب في العالم.

برشلونة يخطط و​اولمو​ ينفذ!!!
يحاول نادي ​برشلونة​ الاسباني تدعيم الخط الهجومي للقتال على البطولات في الموسم المقبل.
ويستهدف برشلونة التعاقد مع داني أولمو نجم ​لايبزيغ​ الألماني لضمه خلال الفترة المقبلة.
برشلونة طلب من أولمو عدم تجديد عقده مع لايبزيغ وعقد اجتماعا بين أعضاء الجهاز الفني ووكلاء داني أولمو.

متفرقات:
غادر ​مرتضى ​منصور​​ رئيس نادي ​الزمالك​ سجنه في وادي النطرون بعد انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بخروجه.

احرز ​منتخب عُمان​ المركز الثالث في بطولة ​كأس آسيا للكرة الشاطئية 2023​ المقامة في تايلاند وذلك بعد فوزه على ​منتخب الإمارات​ بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

لن يكون مدافع ​برشلونة​، ​أندرياس كريستينسن​، خلال مواجهة ​الكلاسيكو​ ضد ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

قرر الجهاز الفني ل​منتخب ​بلجيكا​​ بقيادة ​دومينيكو تيديسكو​ اراحة ​تيبو ​كورتوا​​ بعد مشاركته في مباراة فريقه امام السويد في تصفيات كأس أمم أوروبا ​يورو 2024​ التي انتهت بفوزهم بنتيجة 3-0.