قبل ما يقارب من اسبوعين على نهاية الموسم العادي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية حسم اندية ​ميلووكي باكس​ ، ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ وبوسطن سيلتيكس تأهلهم الى المباريات النهائية من بطولة الموسم الحالي بدوره نجح متصدر المجموعة الغربية نادي ​دنفر ناغتس​ الى جانب الوصيف ميمفيس غريزليز بحسم تأهلهما الى النهائيات غرباً.

تصفيات امم اوروبا 2024: فوز كبير للماتادور امام النروج

ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلةإلى ​​كأس أمم أوروبا 2024​​ في ألمانيا، حقق منتخب ​إسبانيا​ الفوز على ضيفه منتخب ​النروج​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.

المانيا تفوز ودياً امام بيرو
حقّق ​منتخب ​ألمانيا​​ الفوز على حساب منتخب ​بيرو​ بنتيجة 2-0، في لقاء ودي جمع بينهما مساء يوم السبت.

تصفيات امم اوروبا 2024 : فوز تركيا على ارمينيا
ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى ​كأس أمم أوروبا 2024​ في ألمانيا، عاد منتخب ​تركيا​ من ​أرمينيا​ بفوز صعب بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.

NBA: فوز دنفر على ميلووكي
سجل ​نيكولا جوكيتش​ 31 نقطة و11 تمريرة حاسمة، وأضاف ​جمال موراي​ 26 نقطة وتسع تمريرات حاسمة، ليتغلب ​دنفر ناغيتس​، متصدر المؤتمر الغربي على ​ميلووكي باكس​، متصدر المؤتمر الشرقي بنتيجة 129-106 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.


ودياً: المغرب تقهر ملوك السامبا

واصل ​​المنتخب المغربي​​ لكرة القدم عروضه الرائعةالتي أبهر بها الجميع في مونديال قطر أواخر العام الماضي بحلوله رابعا، وذلك عندما حقق فوزا تاريخيا على ضيفه البرازيلي 2-1 السبت على ملعب ابن بطوطة في طنجة وأمام 65 ألف متفرج في مباراة دولية ودية.

متفرقات:
خرج لاعب كرة المضرب الالماني ​الكساندر زفيريف​ من الدور ال 64 من ​بطولة ميامي​ المفتوحة لكرة المضرب بعد ان سقط في مواجهة نظيره الياباني ​تارو دانيال​ بمجموعتين دون رد.


يستعد فريق ​​الصفاء​​ بمن "حضر" أو بمن بقي من اللاعبين السابقين في الفريق الاول وبشلة من اللاعبين الشباب استعدادا للقاء فريق ​النجمة​ في ربع نهائي مسابقة كأس لبنان يوم السبت المقبل.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 26-03-2023 :

كرة القدم :
تصفيات ​يورو 2024​:
كازاخستان 15:00 الدانمارك
سلوفينيا 18:00 سان مارينو
ليشتنشتاين 18:00 أيسلندا
انكلترا 18:00 أوكرانيا
إيرلندا الشمالية 20:45 فنلندا
سلوفاكيا 20:45 البوسنة والهرسك
لوكسمبرغ 20:45 البرتغال
مالطة 20:45 إيطاليا