كشفت تقارير صحفية، ان نادي ​باريس سان جيرمان​، يستعد للاستغناء عن خدمات اثنين على الأقل من لاعبيه الكبار.
وينتهي عقد كل من ليونيل ​ميسي​ وسيرجيو ​راموس​ في نهاية الموسم وافادت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن النادي الفرنسي سيسمح لهما بالمضي قدمًا، وسيكون أيضًا على استعداد للاستماع إلى عروض ​نيمار​.

قطر​ تتقدم في ملف شراء اليونايتد


كشفت صحيفة "مترو" البرريطانية يوم السبت أن وفدا من المستشارين العاملين نيابة عن الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني قام بزيارة مقر نادي ​​مانشستر يونايتد​​ الأسبوع الماضي لإجراء محادثات مع الإدارة وتم السماح لهم بالاطلاع على كتب شروط النادي.
وقالت الصحيفة: "كان الشيخ جاسم مستعدًا لتقديم عرضه قبل الموعد النهائي في الساعة 9 مساءً يوم الأربعاء، ولكن عندما تم عرض التمديد، اختارت المجموعة ال​قطر​ية استغلال الوقت لتحسين عرضهم".

رونالدينيو​ يتمنى رؤية ميسي يعتزل في ​برشلونة


قال أسطورة كرة القدم البرازيلية ​رونالدينيو​، أن لاعب ​باريس سان جيرمان​ وزميله السابق في ​برشلونة​، ليونيل ​ميسي​، يجب أن ينهي مسيرته في النادي الكتالوني بعودته من جديد الصيف المقبل.
وقال رونالدينيو: "بالنسبة لي، ميسي هو الأفضل في العالم، وربما في التاريخ، وأود أن أراه سعيدًا طوال الوقت، لا يهم أين هو، ولكن بعد التاريخ الرائع الذي كان مع برشلونة، سيكون من الرائع أن ينهي مسيرته هناك".


كرة سلة لبنانية: فوز ​دينامو​ على بيروت


فاز نادي ​دينامو​ ​بيروت​ على فريق بيروت في الجولة ال 21 من عمر ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، ليسجل بذلك فوزه العشرين هذا الموسم وال 17 المتتالي في البطولة، متربعاً على صدارة الموسم الحالي ويصبح بذلك الاقرب احسم لقب بطل الموسم العادي، وكان دينامو قد فاز على بيروت على ارض ملعب الاخير في الشياح بفارق ثلاث نقاط وبواقع 66 - 63.

تصفيات امم اوروبا: فوز اسكتلندا


حصل المنتخب الاسكتلندي على اولى نقاطه في تصفيات امم اوروبا 2024 بعد ان نجح في الفوز في المباراة الافتتاحية من تصفيات المجموعة الاولى على المنتخب ال​قبرص​ي في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب هامبدن بارك في مدينة غلاسكو الاسكتلندية بثلاثة اهداف دون رد.

متفرقات:
أعلنت ​المكسيك​ التقدّم بطلب رسمي لاستضافة ​أولمبياد 2036​ مقر اللجنة الأولمبية الدولية.


فاز منتخب ​اليابان​ بنتيجة 5 - 1 على منتخب الإمارات على ملعب جومتين آرينا في باتايا، ضمن قبل نهائي ​كأس آسيا للكرة الشاطئية​ 2023 في تايلاند. بهذا الفوز يكون منتخب اليابات قد وصل الى نهائي البطولة.


تأهل لاعب كرة المضرب الاسباني كارلوس ألكاراز حامل لقب دورة إنديان ويلز الاسبوع الماضي، بسهولة على حساب المخضرم باغنيس، ليضرب موعدًا مع الصربي دوشان لايوفيتش الفائز على الاميركي ماكسيم كريسي 6-4 و7-6 (7-2).