عبّر ​خافيير تيباس​ رئيس رابطة الليغا عن قلقه من قضية الحكم "نيغريرا" المتهم مع ​برشلونة​ بتقاضي مدفوعات تتعلق بأمور تحكيمية بشأن النادي الكتالوني خلال السنوات الماضية قبل تركه منصبه.
وعلّق تيباس على قضية نيغريرا، قائلًا: "إذا لم نتحدث عن ذلك سأكون قلقًا للغايةـ إن هذا يجعلني أفقد النوم لأنه أخطر شيء من حيث سمعة ونزاهة المنافسة التي حدثت لنا في تاريخ كرة القدم

تصفيات امم اوروبا: ​فرنسا​ تكتسح ​هولندا
ضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات ​بطولة أمم أوروبا 2024​، حقق منتخب ​فرنسا​ بداية مميزة بعد الفوز على ضيفه منتخب ​هولندا​ بنتيجة 4-0.

كان يبرر اقالة ناغلسمان


اعطى المدير التنفيذي لنادي ​بايرن ميونيخ​ ​اوليفر كان​ رأيه بمسألة إقالة المدرب جوليان ناغلسمان وقال: "عندما وقعنا مع جوليان ناغلسمان، كنا مقتنعين بأننا سنعمل معه على المدى الطويل وكان هذا هدفنا جميعًا حتى النهاية. جوليان يشاركنا تطلعاتنا للعب ​​كرة قدم​​ ناجحة وجذابة. لكن الآن توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الجودة في تشكيلتنا على الرغم من لقب ​الدوري الألماني​ العام الماضي لم تعد تظهر بشكل لافت. بعد كأس العالم، لعبنا بشكل أقل جاذبية. ألقت التقلبات الكبيرة في الأداء بظلال من الشك على أهدافنا لهذا الموسم، وكذلك على أهدافنا للمستقبل".


سماك داون: الاخوين اوسو نصبا كمينًا لأوينز وسامي زين


ضمن منافسات "​سماك داون​""smackdown" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، نصب الاخوين ​اوسو​ كمينًا ل​كيفن أوينز​ ​و​سامي زين​​ خلال "The KO Show".
اما بالنسبة للمواجهات الاخرى:
انتصر كودي رودز على لودفيغ كايزر، كما تعهدت شارلوت فلير بهزيمة ريا ريبلي في ريسلمانيا.
وفاز "LA Knight" على راي ميستيريو، وفي بعد خسارته وافق راي ميستيريو على مواجهة ابنه في ريسلمانيا.


NBA: فوز غولدن ستايت امام فيلادلفيا
خسر فريق ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ 112 - 120 امام فريق غولدن ستايت ووريورز ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. تأتي هذه الخسارة على الرغم من تألق لاعب السيكسرز جويل امبيد بتسجيله 46 نقطة و9 كرات مرتدة و8 تمريرات حاسمة. كان افضل مسجل للوريورز جوردان بوول ب33 نقطة.


متفرقات:
ودّعت التونسية ​​أنس جابر​​، المصنفة خامسة عالميًا، ​دورة ميامي للألف​ في كرة المضرب من مباراتها الاولى، بخسارتها أمام الروسية فارفارا غراتشيفا (54) بنتيجة ساحقة 2-6، 2-6 في الدور الثاني.

غرَّمت ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية نجم دالاس مافريكس السلوفيني ​لوكا دونتسيتش​ 35 ألف دولار بسبب اتهامه الحكام بالرشوة خلال المباراة التي خسر فريقه ضد ضيفه غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب (125-127) الأربعاء.

أُحيل نادي ​​إيفرتون​​ إلى لجنة مستقلة بشأن انتهاك مزعوم للقواعد المالية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وفق ما أعلنت رابطة الدوري.

حقق منتخب ​​الأردن​​ تحت 23 سنة على منتخب ​لبنان​ تحت 23 سنة بنتيجة 1-0 في لقاء ودي جمع بينهما مساء الجمعة على ملعب الصفاء في بيروت.