أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني لكرة القدم إقالة مدربه ​جوليان ناغلسمان​ وتعيين مواطنه مدرب تشلسي الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي السابق توماس توخيل خلفًا له حتى العام 2025، قبل أيام من شهر نيسان حاسم للنادي البافاري.

وجاء في بيان للنادي"تخلى بايرن ميونيخ عن مدربه ناغلسمان وسيخلفه توماس توخل الذي سيتلقى عقدًا حتى 30 حزيران 2025 وسيشرف على تدريب الفريق للمرة الاولى الاثنين".

لابورتا يمهد الطريق لميسي
اشار رئيس نادي ​​برشلونة​​ الاسباني ​خوان لابورتا​ الى ان لاعب الفريق الكتالوني السابق ​​ليونيل ميسي​​ يعلم ان ابواب نادي برشلونة مفتوحة دائماً له، وان الجميع سيرى ماذا سيحصل مع نهاية الموسم الحالي وبداية فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة، واضاف لابورتا انه يتطلع الى ايجاد طريقة من اجل تحسين العلاقة مع بين ميسي وبرشلونة في الفترة القادمة


ميسي: هذه الفرصة لن تتكرر بسهولة


أعلن قائد ​منتخب الأرجنتين​، ​ليونيل ميسي​، أنه حلم دائما بفكرة الاحتفال ب​كأس العالم​ مع الأرجنتين وجماهير بلاده في الملعب، مشيرا الى ان حلمه تحققق الآن.
وقال ميسي : لطالما حلمت بتلك اللحظة لأكون قادرا على الاحتفال معكم والعودة إلى وطني الأرجنتين لأرفع كأس كوبا أميركا والفيناليسما والأعظم كأس العالم".
وأضاف: "قبل أن أنهي كلامي دعونا نواصل ونستمتع بتلك الكأس فلا نعرف كم من الوقت سيمضي حتى يحدث هذا مرة أخرى".

وضعية غافي تتعقد اكثر...

كشفت صحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ان عقد لاعب ​برشلونة​، ​بابلو ​غافي​​، الجديد مع برشلونة أصبح في طي النسيان، واعتبارا من اليوم الجمعة، سيعود كما كان ضمن فريق الشباب.
واشارت الصحيفة الى أنه على الرغم من أن برشلونة سوف يلجأ إلى المحكمة الإقليمية، إلا أن لن يتم تفعيل عقده الجديد مع النادي الا بعد 30 حزيران، لذا سيظل لاعبا في فريق الشباب.



مبابي: غريزمان حزين ...
علق قائد ​منتخب فرنسا​، ​كيليان ​مبابي​​، على أزمة شارة القيادة، بعد اعتزال هوغو لوريس ورافائيل فاران دوليا، بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.
وقال مبابي: "تحدثت مع انطوان ​غريزمان​، لقد أصيب بخيبة أمل وهذا مفهوم، إنها ردة فعل متوقعة، أخبرته أنني كنت سأكون محبطاً لو كنت مكانه.

متفرقات:
أعلن نادي الحكمة عن تعديل موعد مباراة الديربي التي تجمعه مع الرياضي ضمن الجولة 21 من الدوري اللبناني لكرة السلة في قاعة غزير بمجمع أنطوان شويري.
وكان من المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 4:45 مساء الأحد المقبل لتصبح في تمام الساعة 3:45 لتنتهي المباراة قبل موعد الافطار .

أفادت بعض الأوساط أن وكيل أعمال اللاعب محمد علي الدهيني، نفى ان يكون موكله قد دخل في مفاوضات مع اي نادٍ محلي على الإطلاق وانه لم يتلق إتصالات من احد بهذا الخصوص من اي فريق في ​لبنان​.


أعلن ​الاتحاد الاسكتلندي​ لكرة القدم تمديد عقد مدرب منتخب بلاده ​ستيف كلارك​ حتى عام 2026 ومونديال الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.


اشارت تقارير صحفية الى ان عقد المدير الفني الجديد لنادي ​بايرن ميونيخ​ ​توماس توخيل​
سيمتد حتى صيف العام 2025.