ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

يزداد الحديث في الفترة الاخيرة عن المؤتمر الصحفي الذي قام به المدرب الايطالي ​انطونيو كونتي​ وهاجم فيه لاعبي ​توتنهام​ هوتسبير وعقلية الادارة في التعاقد مع اللاعبين والاهداف المرسومة للنادي.

الصحفي كيرو ايفانز في صحيفة ذا صن البريطانية تناول هذا الموضوع في مقال خاص فيما يلي ترجمته.

يقول ايفانز: كل مرة اقرأ ماذا قال كونتي في مؤتمره الصحفي يراودني السؤال ذاته لماذا قبلت تدريب الفريق منذ البداية؟

كونتي وصل الى السبيرز في 2021 بعد ابعاد البرتغالي نونو سانتو الذي عين بديلا للبرتغالي الاخر جوزيه مورينيو.

ويقول البعض ان كونتي وافق على وظيفة توتنهام بعد استبعاده من قبل مان يونايتد كبديل محتمل لسولسكاير والبعض الاخر يقول ان راتب 15 مليون استرليني لا يمكن رفضها.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

ويتابع ايفانز: كونتي كل مرة يريد الدفاع عن نفسه يلقي اللوم على الادارة واللاعبين ووصل به الامر الى حدود الوقاحة حين قال ان 20 سنة للرئيس ليفي في قيادة النادي ما كانت سوى انانية منه وعدم تفكير في مصلحة النادي.

ويقول ان كونتي صحيح انه احرز الالقاب مع تشيلسي وانتر ميلانو ويوفنتوس ولكنه كان من المفروض ان يعلم حين قبل وظيفة السبيرز ان النادي هو 7 اغنى نادي في انكلترا وهناك انجية تسبقه بكثير.

ويضيف ايفانز: كونتي في مسيرته التدريبية وصل الى ربع النهائي اربع مرات وهذه ابعد مرحلة وصل اليها الا ان توتنهام وصل للمبارا ة النهائية وخسر امام ليفربول لذا عليه بالهدوء بعض الشيء.

كونتي طالب من ادارة النادي التعاقد مع لاعبين وتشكيل فريق يليق بالملعب ذو المواصفات العالمية وملاعب التمرين وبالفعل الادراة لبت النداء وتعاقدت مع بنتانكور وكولوسيفسكي من يوفنتوس الايطالي ومن ثم اتوا هذا الموسم بريتشارليسون وبيسوما ولينغليت وبيريسيتش وكل ذلك لتلبية رغبات المدرب الايطالي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

ما يعيب توتنهام في عهد كونتي هو عدم الاستمرارية وثبات النتائج، فقد خسر النادي في كأس الاتحاد الانكليزي ودوري الابطال امام ميلان الايطالي وقد وصف كونتي لاعبيه بالانانيين ولكن بعد متابعتنا للقاءات لا يتبين اي محل للانانية وفقط الارجنتيني روميرو الذي تلقى البطاقة الحمراء التي عقدت موقف الفريق.

هذه الامور ليست بالبعيدة عن كونتي فهو الذي اتهم الروسي ابراموفيتش بانه لا يصرف الاموال على تشيلسي وهو الذي تعرض منذ فترة لعارض صحي ابقاه في ايطاليا ويبدو انه يحتاج لبعض الراحة والابتعاد قليلا عن الضغوط لذلك يضغط للخروج من توتنهام

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية