ذكرت صحيفة "بيلد" أن نادي ​​بايرن ميونيخ​​ أقال المدرب ​​جوليان ناغلسمان​​ من منصبه، لكن الاعلان الرسمي بهذا الشأن لم يحصل بعد.
وأكد الصحافي فابريزيو رومانو هذه الأنباء، بحسب مصادر من داخل النادي، مشيرا إلى اتخاذ القرار في الساعات الماضية.
وأفادت الصحيفة بأن بايرن قرر إنهاء رحلة مدربه قبل نهاية الموسم الحالي.
واضاف رومانو ان "​توماس توخيل​ سيكون المدرب الجديد للفريق البافاري، بعدما تم الاتفاق معه بشكل كامل".
ولفت الى انه "سيتم تجهيز كافة المستندات للتوقيع عليها في الساعات المقبلة".


تصفيات امم اوروبا ٢٠٢٤: فوز انكلترا على ايطاليا
ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات ​تصفيات أمم اوروبا 2024​، استضاف بطل النسخة السابقة المنتخب الايطالي وصيفه المنتخب الانكليزي على ارضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا في نابولي، وتمكن الاخير من تحقيق فوزاً تاريخاً له بواقع 2 – 1، حيث يعود آخر انتصار ل​انكلترا​ في ​ايطاليا​ الى عام 1961.

ودياً الارجنتين تتفوق على بنما
فاز ​المنتخب الأرجنتيني​ على نظيره ​منتخب بنما​ بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب المونومينتال ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الدولية المقبلة .

راتب ميسي عائق امام عودته لبرشلونة
أفاد تقرير صحافي إسباني بأن نادي ​برشلونة​، الذي يحلم بإعادة ​​ليونيل ميسي​​، نجم ​باريس سان جيرمان​ الحالي، الى صفوفه مجددًا، يصطدم بشرط تعجيزي يضعه النجم الارجنتيني للموافقة على العودة الى ملعب كامب نو.
وأوضح التقرير أن بطل العالم يريد الحصول على راتب يبلغ أكثر من 40 مليون يورو.

NBA: فوز نيو اورليانز على تشارلوت
سجل نادي ​​نيو اورليانز بيليكانز​​ فوزه ال 36 هذا الموسم والثالث على التوالي في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية في محاولة منه لاستدراك موقفه والوصول الى الادوار النهائية من الموسم الحالي. وكان نيو اورليانز قد نجح في الفوز على ​تشارلوت هورنتس​ بفارق 19 نقطة وبواقع 115 – 96.

كرة سلة لبنانية: فوز المريميين على NSA
في افتتاح الجولة العاشرة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​المريميين​ الفوز خلال المواجهة التي جمعته في عقر داره امام نظيره ​NSA​، وكانت قد انتهت بواقع 98 – 82.

متفرقات:
اشارت تقارير صحفية الى ان نجم نادي لوس انجلوس ليكرز​ الاميركي ​​ليبرون جايمس​​ سيعود الى الدفاع عن الوان الفريق في الاسبوع الاخير من عمر الموسم العادي الحالي


تمكن نجم المنتخب الانكليزي ​​هاري كاين​​ من دخول التاريخ، وذلك بعد تسجيله في شباك منتخب إيطاليا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة يورو 2024.
وبذلك أصبح كاين هداف منتخب إنكلترا التاريخي، برصيد 54 هدفا متجاوزًا واين روني.

قلب ​المنتخب الجزائري​ تأخره أمام نظيره ​منتخب النيجر​ بهدف الى فوز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب نيلسون مانديلا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 .