قرّر ​الاتحاد الاوروبي لكرة القدم​ فتح تحقيق بحق ​​برشلونة​​ بسبب قضية نيغريرا الذي انتشرت مؤخراً وتحدثت عن قيام النادي الكتالوني بشراء حكام.
وتتعلق القضية بمدفوعات مزعومة دفعها برشلونة إلى نائب رئيس لجنة التحكيم الفنية السابق، نيغريرا، لتزويد النادي بنصائح ومشورة شفوية حول مواضيع متعلقة بالحكام.
ويرى ال​يويفا​ أن هناك حججا كافية لانتهاك محتمل لقواعد الاتحاد الأوروبي.


معركة شرسة وطاحنة ...
احتدمت معركة الاستحواذ على نادي ​​مانشستر يونايتد​​، حيث يستعد المصرفي القطري الشيخ ​جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني​ والملياردير البريطاني ​جيم راتكليف​ لرفع عرضيهما المقدمين من أجل شراء بطل الفريق المتوج بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم في 20 مناسبة.
وأفادت شبكة "بي بي سي" أن الطرفين يستعدان لرفع العرضين الأوليين اللذين تقدما بهما سابقاً، بعدما مُدِدَت المهلة النهائية من قبل مصرف "راين" الاستثماري الأميركي


الشعب ​الارجنتين​ي سيحتفل بأبطال العالم
وسط أجواء جنونية في ​الأرجنتين​، يخوض البطل القومي ​ليونيل ميسي​ ورفاقه مباراة ودية احتفالية اليوم في العاصمة بوينوس أيرس، وذلك للمرة الاولى بصفتهم أبطالا للعالم بعد تتويجهم بمونديال قطر نهاية العام الماضي بالنجمة العالمية الثالثة.
تقدم أكثر من 1.5 مليون مشجع بطلب للحصول على 63000 تذكرة متاحة للمباراة ضد ​بنما​ المتواضعة في ملعب مونومنتال في بوينوس أيرس.


بنزيما مستاء !!!!
اشارت تقارير صحفية الى ان قائد نادي ​​ريال مدريد​​ الفرنسي ​​كريم بنزيما​​ يشعر بالغضب من قرار تتجه إدارة الملكي الى اتخاذه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل صمت مطبق من ريال مدريد حول مصير بنزيما الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.


بيلينغهام محتار ...
لم يتمكن نجم ​بوروسيا دورتموند​، ​​جود بيلينغهام​​، بعد من تحديد وجهته المستقبلية، في ظل اهتمام عدة أندية للحصول على خدماته، ابرزها ​ريال مدريد​ و​ليفربول​ و​مانشستر سيتي​.
وأبدى اللاعب رغبته في اللعب لريال مدريد، لكن بيئته وأهله يفضلون الذهاب إلى لبفربول الذي يواجه خطر عدم اللعب في ​دوري أبطال أوروبا​ الموسم المقبل.

متفرقات:
أفادت بعض الأوساط أن لاعب ​النجمة​ ​خليل بدر​ أولويته البقاء مع النجمة الموسم القادم لكن في الوقت نفسه ينتظر عروضاَ مناسبة من الخارج ففي حال لم تصله عروضا فالأولوية هي البقاء مع النجمة وليس فريق آخر.


أعلن المهاجم الإسباني ​​بويان كركيتش​​ لاعب نادي ​برشلونة​ السابق اعتزال كرة القدم نهائياً.


هنّأ النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مهاجم ​النصر​ السعودي المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي