كشف لاعب فريق ​​النصر​​ ​كريستيانو رونالدو​ أنه "رجل أفضل" الآن بعد خروجه الدراماتيكي من ​مانشستر يونايتد​ أواخر العام الماضي. وتحدث رونالدو قبيل مباراة منتخبه ​البرتغال​ المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2024 ضد منتخب ليشتنشتاين وقال: "في بعض الأحيان عليك أن تمر ببعض المراحل الصعبة لترى من يقف بجانبك فعلًا. ليس لدي مشكلة في القول انني مررت بفترة سيئة في مسيرتي ولكن لا يوجد وقت للندم. الحياة تستمر وسواء كنت تعمل بشكل جيد أم لا فقد كان ذلك جزءًا من تطوري. عندما تكون على قمة الجبل غالبًا ما لا تستطيع رؤية ما هو في الأسفل. الآن اصبحت جاهزًا بشكل افضل للتعامل مع الصعاب وما تعلمته كان اساسيًا لي كونني لم اخض ذلك سابقًا. الآن اصبحت رجلًا افضل".

جوردان: حاولت زيارة شوماخر ومُنعت من ذلك

كشف ادي جوردانانه حاول ان يزور صديقه ​مايكل شوماخر​ لكن زوجة الأخير منعته من ذلك. يُذكر ان جوردان كان يملك فريق فورمولا 1 ولقد منح شوماخر فرصته الأولى للقيادة في الفورمولا 1 في 1991. ان شوماخر ومنذ 2013 لدى تعرضه لإصابة رأسية حين كان يتزلج غير معلوم عن وضعه الصحي اي شيئ يذكر حيث ان عائلته تحيط اخباره بسرية تامة

تغييرات كبيرة في تشكيلة منتخب الديوك

توقعت صحيفة "ليكيب"الفرنسية مفاجأة في التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها ​منتخب فرنسا​ نظيره الهولندي، في افتتاح تصفيات اليورو.
وأشارت إلى أن المدرب ​ديدييه ديشان​، سيجري 3 تعديلات على التشكيلة التي خاض بها مباراة الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022.
وأضافت أن التشكيلة سيغيب عنها الثنائي هوغو لوريس ورافاييل فاران، بسبب اعتزال اللعب الدولي عقب مونديال قطر.

NBA : فوز ممفيس امام هيوستن روكيتس

جح نادي​ ميمفيس غريزليز​ في التأهل الى نهائيات دوري​ الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان نجح في الفوز على هيوستن روكتس بفارق خمس نقاط وبواقع 130 – 125، ليرفع رصيده من الانتصارات الى 45 فوز مقابل 27 هزيمة

متفرقات:

- شهدت مباراة فوز فيلادليفا سفنتي سيكسرز على ​شيكاغو بولز​ في دوري​ الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بفارق 25 نقطة وبواقع 116 – 91 اصابة لاعب فيلادليفا ​جويل ايمبيد​ باصابة على مستوى عضلة الساق

- نشر فريق مرسيدس الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 هذا الفيديو الذي يظهر فيه سائق الفريق جورج راسل وهو يعطي كأس المركز الثالث في سباق السعودية الى احد موظفي الفريق كي يوصله الى مركز فريق استون مارتن.

- تغلبت الكندية ​بيانكا اندرييسكو​ على البريطانية ايما رادوكانو 6-3 و3-6 و6-2 الاربعاء في مباراة ماراتونية خلال دورة ميامي الألف في كرة المضرب لتبلغ الدور الثاني. وكانت المواجهة بين لاعبتين توجتا ببطولة فلاشينغ ميدوز في السنوات الاخيرة، فجاءت ماراتونية واستمرت ساعتين و34 دقيقة.

- ضمن منافسات المجموعة الثانية ل​دوري السوبر لغربي اسيا لكرة السلة​، تلقى فريق​النفط​ العراقي الخسارة في المباراة التي جمعته امام نظيره ​غورغان​ الايراني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بفارق 10 نقاط وبواقع 101 – 91.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 23-03-2023 :

كرة القدم :

​تصفيات يورو 2024​:
كازاخستان 17:00 سلوفينيا
ايطاليا 21:45 انكلترا
مقدونيا الشمالية 21:45 مالطة
سلوفاكيا 21:45 لوكسمبورغ
البرتغال 21:45 ليشتنشتاين
البوسنة والهرسك 21:45 أيسلندا
الدانمارك 21:45 فنلندا
سان مارينو 21:45 إيرلندا الشمالية

كرة السلة:
​الدوري اللبناني لكرة السلة​:
الشانفيل 18:30 NSA

​الدوري الاميركي لكرة السلة​:
أورلاندو ماجيك 1:00 نيويورك نيكس
بروكلين نتس 1:30 كليفلاند كافالييرز
نيو أورليانز بيليكانز 2:00 شارلوت هورنيتس
لوس أنجلوس كليبرز 4:30 أوكلاهوما سيتي ثاندر