كشفت صحيفة الكونفيدنشال الإسبانية عن توجه لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لحرمان متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم نادي ​برشلونة​ من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب تورط النادي في قضية رشاوى طالت نائب رئيس لجنة الحكام.


سكالوني يواصل الاعتماد على ميسي


أكد مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل ​سكالوني​، أنه سيستمر في استدعاء لاعبه ليونيل ​ميسي​ لأنه ما زال قادرا على العطاء واللعب.
وقال سكالوني: "بخصوص ليو، المسألة سهلة، هو بحالة جيدة، وقادر على اللعب ومواصلة العطاء. سأستمر في استدعائه حتى يطلب العكس".

رونالدو سعيد بالعودة الى صفوف البرتغال

عبر اللاعب البرتغاليلنادي النصر السعودي، كريستيانو ​رونالدو​، عن سعادته بالعودة لتمثيل بلاده مجددًا فيv التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ ​يورو 2024​.
ونشر رونالدو صورًا له من تدريبات ​المنتخب البرتغال​ي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقًا عليها:" سعيد جدًا بالعودة لمنتخبنا الوطني، وأن أكون قادرًا على تمثيل البرتغال مجددًا".


فشل المفاوضات
فشلت المحادثات في التوصل الى الاتفاق على إقامة النزال الذي دعا إليه ​​تايسون فيوري​​، نجم الملاكمة البريطاني للوزن الثقيل مع نظيره الأوكراني ​أوليكسندر أوسيك​ على ملعبv ويمبلي في لندن.
وجرت المحادثات بين الجانبين في الأشهر الأخيرة، وبدا ان الاتفاق على إصدار إعلان رسمي بشان إقامة نزال في 29 نيسان المقبل، بات قريبا.
لكن تقارير بريطانية أكدت أن المفاوضات توقفت إلى أجل غيرv مسمى.

بيريز غاضب والسبب مودريتش....
اعلنت تقارير صحفية إنجليزية عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات ​النصر​ السعودي مع الكرواتي ​​لوكا مودريتش​​ نجم وسط ​ريال مدريد​ لضمه في الميركاتو الصيفي.
وأفادت التقارير أن فلورنتينو بيريز يشعر بحالة من نتيجة علمه بمناقشة مودريتش العرض المقدم من النصر، مقرراً عدم التجديد له.

متفرقات:
توفي رئيس ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ السابق الدكتور ​نبيل الراعي​، الذي وافته المنية اليوم 22 اذار 2023، حيث نعت أسرة كرة القدم اللبنانية الراحل، ووكان الراعي شغل منصب رئاسة الاتحاد منذ عام 1986 حتى 2001


أعلن النجم الألماني ​​مسعود اوزيل​​ اعتزاله كرة القدم نهائياً.
وأّكد أوزيل صاحب الـ34 عاماً من خلال رسالة عبر حسابه في تويتر اعتزال كرة القدم موجهاً الشكر للجماهير ولكل اللاعبين والاندية الذين لعب معهم.


خضع لاعب نادي ​​شيكاغو بولز​​ الاميركي ​لونزو بول​ الى عملية جراحية من اجل تسريع عملية العودة الى الملاعب في اقرب وقت ممكن.