كشفت مصادر صحفية ان هيئة الرقابة المالية ومصلحة الضرائب لم تتمكن من إثبات وجود أي مدفوعات من نادي ​برشلونة​ للنائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام ​خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا​ من أجل تعيين حكام بعينهم لمباريات النادي الكتالوني.
واوضحت هذه المصادر ان التقرير الذي يحتوي على ملخص لقضية "قضية نيغريرا"، الذي تمكنت وكالة الأنباء الإسبانية، من الوصول إليه، يؤكد المدعي العام أن نائب رئيس لجنة التحكيم السابق حصل على أكثر من 7.5 مليون يورو من برشلونة دون وجود سبب معتمد وموثق لحصوله على هذا المبلغ، على الرغم من عدم وجود أي دليل على الإطلاق على "أن نيغريرا يمكن أن يؤثر على نتائج هذه المباريات".


تيباس يهاجم ​لابورتا
المح رئيس رابطة الدوري الإسباني ​خافيير تيباس​الى اهمية إقالة خوان لابورتا، رئيس نادي ​برشلونة​ بسبب فضيحة نيغيريرا.

وصرح تيباس قائلا: "لا يجب أن يستقيل لابورتا بعد فضيحة المدفوعات إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكيز نيغيريرا، بل يجب أن يتم إقالته من قبل لويس روبياليس".

دوري الابطال للسيدات​: فوز البايرن على ارسنال
ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة ​دوري أبطال أوروبا للسيدات​لكرة القدم، حقق ​​بايرن ميونيخ​​ الفوز على حساب ​ارسنال​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما في ألمانيا مساء يوم الثلاثاء، على أن تقام مباراة العودة الأسبوع المقبل في إنكلترا.

دوري الابطال للسيدات: برشلونة يتفوق على روما
ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة ​​دوري أبطال أوروبا​ للسيدات​ لكرة القدم، حقق فريق ​برشلونة​ الفوز على حساب ​روما​ بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأولمبيكو في روما بحضور جماهيري كبير.


NBA​: فوز ​بوسطن​ على ​ساكرامنتو
تلقى نادي ​سكرامنتو كينغز​ صاحب المركز الثالث في ترتيب المجموعة الغربية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية للمرة الثانية على التوالي، بعد سقوطه امام وصيف المجموعة الشرقية ​بوسطن سيلتيكس​ بفارق 24 نقطة وبواقع 132 – 109.


متفرقات:
شهدت المباراة بين روما وبرشلونة حضوراً جماهيراً قدّر عدده بـ39 ألف و343 متفرج في ملعب الأولمبيكو، وهو رقم قياسي غير مسبوق على مستوى الحضور الجماهيري في إيطاليا لكرة القدم النسائية.

كشف ادارة نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني عن تجديد عقد رعايته مع ​شركة أليانز​ - والذي يتضمن إطلاق اسم الشركة على ملعبه - حتى عام 2033.

كشفت ادارة نادي إشبيلية الإسباني عن تعيين ​خوسيه لويس مينديليبار​ مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجاري.

ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 22-03-2023

كرة القدم :
​كأس آسيا للكرة الشاطئية​:
تايلاند 13:30 الامارات
ايران 15:00 البحرين

​دوري ابطال اوروبا للسيدات​: ربع النهائي
اولمبيك ليون 19:45 تشيلسي
باريس سان جيرمان 22:00 فولفسبورغ