كشفت التقارير الصحفية، ​القضاء الإسباني​ رفض تسجيل العقد الجديد للاعب ​​برشلونة​​، ​​غافي​​ بسبب قواعد اللعب المالي النظيف بعد نحو أسبوع من استئنافه قرار الرابطة الإسبانية لكرة القدم.
واشارت التقارير الى انه بموجب هذا القرار سيعود غافي إلى عقده السابق مع فريق الشباب دون أن يمنعه ذلك من اللعب للفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي لكنه سيخسر الرقم 6 في الفريق الأول لبرشلونة.


مبابي هو القائد الحديد للديوك
اعلن مدرب ​منتخب فرنسا​، ​ديدييه ​ديشان​​، أخيرًا عن القائد الجديد للديوك بعد اعتزال الحارس هوغو لوريس، القائد السابق لبطل كأس العالم 2018.
وقال ديشان: "​كيليان ​مبابي​​ هو القائد الجديد لمنتخب فرنسا، أنطوان غريزمان سيكون القائد البديل".


ميسي ما بين الهلال والاتحاد!!!
كشفت تقارير صحافية أن النجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ حسم اتفاقه مع الهلال لمدة 3 سنوات ، وكانت هناك منافسة من جانب ​اتحاد جدة​ في الصفقة، كما أن النجم الأرجنتيني حسم قراره بشأن مستقبله بالفعل .
وأكدت صحيفة "اليوم السعودية" عبر صفحة الموقع "الميدان الرياضي" على "تويتر": "ميسي ما بين الهلال والاتحاد حسم الأمر للأول لمدة ثلاث سنوات.


بيع سيارة الاسطورة شوماخر في المزاد
ستعرض سيارة بطل العالم للفورمولا 1 السابق ​مايكل شوماخر​ والتي فاز من خلالها بلقبه الثالث في مسيرته في المزاد العلني الشهر المقبل في هونغ كونغ. سيتم بيع سيارة فيراري F2000 - الشاسيه 198 - بالمزاد العلني من قبل RM Sotheby في الفترة من 3 نيسان إلى 12 نيسان. ومن المقرر أن تحصل سيارة أيقونة السباقات الألمانية على سعر باهظ بعد بيع سيارته الفائزة باللقب لعام 2003 في مزاد بمبلغ 14.8 مليون في نهاية العام الفائت.

متفرقات:
تسلم نادي ​​العهد​​، يوم الثلاثاء، لقب بطولة ​لبنان​ لكرة القدم لموسم 2022-2023، خلال حفل أقامه على ملعبه.

ودع ​المنتخب ال​لبنان​ي لكرة القدم الشاطئية​ بطولة كاس اسيا 2023 التي تقام في تايلاند بعد ان سقط للمرة الثانية في دور المجموعات من البطولة امام المنتخب ​اليابان​ي الذي تصدر المجموعة الثالثة بثلاث انتصارات

لفت موقع "football insider"، وجود اهتمام من قبل عدد من أندية الدوري السعودي بالبلجيكي ​روميلو لوكاكو​ نجم نادي تشيلسي الإنكليزي المعار إلى إنتر ميلانو الإيطالي، للتعاقد معه خلال الموسم الصيفي.

أعلن نجم ​ارسنال​ و​مانشستر سيتي​ السابق، ​إيمانويل أديبايور​، اعتزاله، وذلك في عمر 39 عامًا.