تحدث مدرب الاسماعيلي السابق، أحمد حسام ​ميدو​، عن فكرة ترشحه لتولي مهمة قيادة ​الزمالك​ خلفا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وقال ميدو إنه لن يتأخر يوما عن تلبية نداء الزمالك ومستعد لخدمة النادي ولو عامل غرف ملابس، كما انه أوضح أنه تلقى اتصالات من مسؤولي القلعة البيضاء لترشيحه لقيادة الفريق أو العمل في منصب المدير الرياضي.

وتابع: "أبلغت مسؤولي الزمالك بأن الفريق يحتاج حاليا لمدير رياضي أجنبي يملك الخبرات في مساعدة أندية كبرى من قبل، وشغل هذا المنصب لسنوات، حتى يستطيع إعادة بناء الأبيض".

واضاف: "رشحت عدة سير ذاتية لمديرين رياضيين جاهزين للعمل في مصر، ويستطيعون النهوض كرويا بالزمالك، لأنهم سيقوموا بتقييم كافة الإمكانيات التي يملكها الفريق ويضع مشروعا لمدة 4 مواسم بميزانية محددة".

وواصل: "عملت من قبل في مناصب عديدة داخل الزمالك، لست جائعا لتولي منصب جديد دون تقديم الإضافة، الأولوية حاليا بالنسبة للزمالك، التعاقد مع مدير رياضي أجنبي يضع خطة طويلة الأمد ومشروع للنجاح".

واوضح أن الزمالك يحتاج للسير على نهج آرسنال الذي عانى على مدار 10 مواسم رغم تواجد مدربين كبار على رأسهم فينغر، موضحا أن آرسنال تعاقد مع البرازيلي إدو لاعبه السابق في منصب المدير الرياضي، مع وضع مشروع للمدرب أرتيتا.

واختتم أن الزمالك يحتاج حاليا لمدرب مصري يقود المهمة بإخلاص، خاصة أن الأبيض يحتاج مدربًا يدرك أجواء الكرة المصرية ويستثمر في ملف المدير الرياضي الأجنبي.