اشارت تقارير صحفية الى ان المدير الفني الايطالي لنادي​​ريال مدريد​ ​​كارلو انشيلوتي​ قد يرحل عن النادي الملكي مع نهاية الموسم الحالي، بعد ان بات بحكم الخاسر للقب​الدوري الاسباني​ لحساب الغريم التقليدي نادي برشلونة، الذي يتفوق عليه بفارق 12 نقطة، كما انه كان قد خسر في مباراة ذهاب الدور النصف نهائي من كاس ملك اسبانيا بهدف دون رد امام برشلونة، ليبدأ الحديث عن المرشحين لخلافة المدرب الايطالي وعلى راسهم مدرب توتنهام وباريس سان جيرمان السابق ماوريسيو بوتشتيتنو الى جانب لاعب الريال السابق​​تشابي الونسو​​.

زيدان عائد للتدريب !!!!

اشارت تقارير صحفية الى ان المدير الفني الفرنسي ​زين الدين زيدان​ يستعد للعودة الى عالم التدريب من بوابة نادي ​​توتنهام هوتسبير​​ الانكليزي بعد ارتفاع احتمالية اقالة المدير الفني الايطالي انطونيو كونتي، ليكون من بين المدربين الذين يقودون احد اندية​الدوري الانكليزي الممتاز​، بعد ان غاب المدرب الفرنسي أي منصب فني، منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد، في صيف 2021.

الريال يتحرك لتجديد عقد كامافينغا

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي​ريال مدريد​ بدأ مفاوضات جدية مع أحد لاعبي الفريق الذين يعتبرهم الفريق ضمن الخطط المستقبلية للملكي مع احتمالية إدراج شرط جزائي ضخم، واضافت التقارير ان الريال بدأ مفاوضات مع اللاعب إدواردو كامافينغا الذي يبلغ من العمر 20 عاماً للبقاء في السانتياغو بيرنابيو، لاطول فترة ممكنة

مسيرة غنابري في البايرن مهددة

ذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" ان شكوكا بدأت تحوم حول مستقبل اللاعب ​سيرجي غنابري​ مع​ بايرن ميونيخ​، وذلك بعد تحوله للاعب بديل في الأسابيع الأخيرة. فلم يبدأ الألماني الدولي في التشكيلة الأساسية سوى مرة وحيدة في آخر 5 مباريات.

: NBAيوتاه جاز يتفوق على ساكرامنتو كينغز

تراجع ​سكرامنتو كينغز​ الى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الغربية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية بعد سقوطه في المباراة التي جمعته مع​يوتا جاز​ بفارق ثماني نقاط وبواقع 120 – 128

عرض الرو​: ثيوري يفوز على فورد

تواجه​ اوستن ثيوري​ مع زميله ​مونتيز فورد​ ضمن منافسات​ عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. ان ثيوري وفورد كانا قد تواجها في "Elimination Chamber" على اللقب الأميركي، لكن هذه المباراة لم تكن على اي لقب. بالرغم من ذلك كان فورد يعلم انه في حال فاز بها ستكون لديه حجة قوية في المستقبل من اجل ان يحجز لنفسه مكان في مباراة على اللقب. دخل ثيوري هذه المباراة بقوة وانهال بالضرب على فورد وكانت الدقائق الأولى من المباراة صعبة جدًا على فورد وهذا ما منعه من استعمال سرعته ورشاقته. مع تقدم عمر المباراة تمكن فورد من الإفلات من ضربات ثيوري والهجوم بدوره وتحولت المباراة الى معركة تنافسية للغاية بين اثنين من أفضل المصارعين الشباب في الرو. لكن في النهاية تمكن ثيوري من حسم المباراة لصالحه.

متفرقات:

اعلنت مصادر صحفية ان نادي​ مانشستر سيتي​ ابدى رغبته في التعاقد مع موهبة كروية واعدة من فريق​ه ايدوك سبليت​ الكرواتي.

اعلنت مصادر صحفية أن اسطورة كرة السلة شاكيل أونيل خضع لجراحة في أعلى الفخذ بعد أن أثار الفائز بلقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أربع مرات ذعر المشجعين من خلال نشر صورة لنفسه مستلقياً على سرير في مستشفى

قرر الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم ادانة تصرف مدرب فريق​ فولهام ​​ماركو سيلفا​ واللاعب ألكسندر ميتروفيتش، خلال مواجهة مانشستر يونايتد في​كأس الاتحاد الإنكليزي​.

كشف عضو مجلس إدارة نادي​ الزمالك​​ سليمان وهدان​ عن رحيل المدرب البرتغالي ​فيريرا​ من تدريب الفريق.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 21-03-2023 :

كرة القدم :

​كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية​:

الصين 10:30 اندونيسيا

اليابان 12:30 لبنان

مباريات ودية :

بولينيسيا الفرنسية 8:00 كاليدونيا الجديدة

جزر المالديف 13:00 باكستان

​كأس الملك سلمان للاندية​ :

شبيبة الساورة 19:00 الكويت

كرة السلة :
الدوري الاميركي لكرة السلة:

أورلاندو ماجيك 1:00 واشنطن ويزاردز

بروكلين نتس 1:30 كليفلاند كافالييرز

أتلانتا هوكس 1:30 ديترويت بيستونز

نيو أورليانز بيليكانز 2:00 سان أنطونيو سبيرز

ساكرامنتو كينغز 4:00 بوسطن سلتيكس

لوس أنجلوس كليبرز 4:30 أوكلاهوما سيتي ثاندر