تواجه ​اوستن ثيوري​ مع زميله ​مونتيز فورد​ ضمن منافسات ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. ان ثيوري وفورد كانا قد تواجها في "Elimination Chamber" على اللقب الأميركي، لكن هذه المباراة لم تكن على اي لقب. بالرغم من ذلك كان فورد يعلم انه في حال فاز بها ستكون لديه حجة قوية في المستقبل من اجل ان يحجز لنفسه مكان في مباراة على اللقب. دخل ثيوري هذه المباراة بقوة وانهال بالضرب على فورد وكانت الدقائق الأولى من المباراة صعبة جدًا على فورد وهذا ما منعه من استعمال سرعته ورشاقته. مع تقدم عمر المباراة تمكن فورد من الإفلات من ضربات ثيوري والهجوم بدوره وتحولت المباراة الى معركة تنافسية للغاية بين اثنين من أفضل المصارعين الشباب في الرو. لكن في النهاية تمكن ثيوري من حسم المباراة لصالحه.

اما في باقي مجريات العرض فاز ​اوموس​ على مصطفى علي. قام لوغان بول بتقديم برنامجه "Impaulsive TV" داخل الحلبة لكن الجمهور لم يعجبه الأمر ووجه صوبه صافرات الإستهجان، ولاحقًا دخل الحلبة سيث رولنز وتلاسن مع بول وبدآ بضرب بعض الى ان وجه بول لكمة قوية صوب رولنز ووقع الأخير غائبًا عن الوعي.

فاز دومنيك ميستيريو على جوني غارغانو. فازت ريا ريبلي على بايلي. فاز ريكوشيه على تشاد غايبل. فازت اسوكا وبيانكا بلير على تشيلسي غرين وبايبر نيفين.

بالمقابل تحدى كيفين اونيز وسامي زين الأخوين اوسو على مباراة مستقبلية ووافق الأخوين ولقد دخلا الى الحلبة وبدات معمعة بينهم، وخلال ذلك شوهد رومان راينز يصل الى الكواليس مع سولو سيكوا وبول هايمن.