قرر الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم ادانة تصرف مدرب فريق ​فولهام​ ​ماركو سيلفا​ واللاعب ألكسندر ميتروفيتش، خلال مواجهة مانشستر يونايتد في ​كأس الاتحاد الإنكليزي​.

وتصرف ألكسندر ميتروفيتش بشكل مشين تجاه حكم المباراة، بعدما قام بدفعه، نتيجة اعتراضه على قرار طرد زميله ويليان والمدير الفني للفريق ماركو سيلفا، حيث اُحتسبت ركلة جزاء للشياطين الحمر.

واتى بيان الاتحاد الإنكليزي على الشكل التالي: "تمت إدانة فولهام، ماركو سيلف وألكسندر ميتروفيتش، تم اتهامهما في أعقاب الأحداث التي وقعت حول الدقيقة 72 من مواجهتهما ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنكليزي".

وأضاف: "يُزعم أن ماركو سيلفا استخدم كلمات مسيئة أو مهينة أو إشارات تجاه حكم المباراة، كما أنه استخدم كلمات مسيئة تجاه المسؤول الرابع قبل طرده".

وزعم اتحاد كرة القدم أن العقوبة العادية (الإيقاف 3 مباريات) التي كانت ستطبق على ألكسندر ميتروفيتش لطرده نتيجة السلوك العنيف الذي ارتكبه تجاه حكم المباراة غير كافية بشكل واضح، فاكمل البيان: "بالإضافة إلى ذلك، يُزعم أن سلوك ألكسندر ميتروفيتش ولغته كانت غير لائقة بعد طرده، كما زُعم أن فولهام فشل في ضمان تصرف لاعبيه بشكل صحيح".

بتصرف ادي خويري