انتزع الاسباني الشاب ​كارلوس ألكاراز​ صدارة التصنيف العالمي من الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ الذي أصبح في الوصافة، وذلك بعد تتويجه مؤخراً بلقب ​انديان ويلز​ .
من جانبه تقدم الكندي فيليكس أوجيه ألياسيم اربع مراكز ليصبح سادسا عالميا والروسي دانييل مدفيديف تقدم مركزا واحدا ليصبح خامسا عالميا وعاد هوبرت هوركاش الى نادي العشرة واصبح تاسعا عالميا .
في المقابل خرج الاسباني رافاييل نادال من العشرة الاوائل واصبح في المركز 13 عالميا

الاهلي​ المصري يرفض طلب ​ريال مدريد


كشف محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة نادي ​الأهلي المصري​، عن تلقيه دعوة من نادي ​ريال مدريد​ للمشاركة في بطولة ودية بإسبانيا.
وأوضح سراج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تلقينا دعوة من نادي ريال مدريد للمشاركة في بطولة للناشئين بإسبانيا في شهر أبريل/نيسان المقبل، ولكننا اعتذرنا عن عدم المشاركة لعدة أسباب".

كرة سلة لبنانية: هوبس ينتصر على NSA


نجح نادي ​هوبس​ في حسم مباراة قوية جداً جمعته مع نادي ​NSA​ ضمن الجولة ال 20 من عمر الدوري اللبناني لكرة السلة والتي اقيمت على ارض ملعب فؤاد شهاب بواقع 79 - 80.

ايقاف حكام والسبب صادم


شهدت مباراة في الدوري البوليفي لكرة القدم احتساب الحكم 42 دقيقة وقتًا بدلًا من الضائع، في واحدة من أغرب الوقائع في تاريخ اللعبة.
و تم إيقاف الحكم ومساعديه الخمسة في وقت لاحق من قبل الاتحاد البوليفي لكرة القدم، حيث اعتبر ان الجزء الأكبر من الوقت الإضافي الطويل يعود الى استدعاء "الفار" للحكم بعد هدف بلومينغ الثاني.


مشجع لاتسيو يستذكر هتلر!!!!


انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي تُظهر مشجعاً لنادي ​لاتسيو​ هو يرتدي قميصاً يحمل إسم زعيم النازية السابق ​أدولف هتلر​ خلال الديربي بين فريقي لاتسيو و​روما​ يوم الأحد في ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.


متفرقات:
تلقى مهاجم فريق ليكو ​كريستيان بونينو​ ولاعب يوفنتوس السابق بطاقة حمراء غريبة في مباراة ب​دوري الدرجة الثالثة الإيطالي​ لكرة القدم بعدما قام بالتبول في الملعب أمام الجميع مما دفع الحكم لاتخاذ قرار سريع بطرده .


اشار المدير الفني لنادي ​لوس انجلوس ليكرز​ دارفين هام الى ان لاعبه الاميركي ​​ليبرون جايمس​​ سيعود الى الدفاع عن الوان الفريق قبل نهاية الموسم الحالي


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي عريق قرر تجديد عقود جميع لاعبي الفريق بالاخص الذين يعتبرهم مفاتيح لعب خلال فترة الصيف القادم.


أعلن نادي إشبيلية الإسباني، إقالة مدرب الفريق الاول، الأرجنتيني خورخي ​سامباولي​، بسبب سوء النتائج، بعد أن أصبح الفريق في منطقة الخطر بالدوري.