حقق الملاكم اللبناني ​​شربل بيلو دياب​​, اليوم الأحد, إنجازًا مميزًا ضمن بطولة "​UAE Warriors 40 Arabia 10​" العالمية للمحترفين في الملاكمة.
وبعد مباراة تحدي توّجت نهايتها, بفوز الملاكم اللبناني شربل دياب على نظيره المصري محمود عافية، ضمن بطولة "UAE Warriors 40 Arabia 10" المقامة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

الليغا: برشلونة يتفوق على ريال مدريد في الكلاسيكو

رفع متصدر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم نادي ​برشلونة​ الفارق مع وصيفه نادي ​ريال مدريد​ بعد انتهاء مباراة كلاسيكو الاياب الى 12 نقطة، بعد ان نجح في الفوز عليه في مباراة قوية لم تحسم حتى الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع بهدفين للفريق الكتالوني مقابل هدف واحد للنادي المدريدي.

الكالتشيو: اليوفنتوس يحسم ديربي ايطاليا امام الانتر

ضمن فعاليات الاسبوع 27 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدمتخطى ​يوفنتوس​ مضيفه نادي ​انتر​ ميلانو بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.
هذا الفوز رفع رصيد اليوفي الى 41 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد الانتر عند 50 نقطة في المركز 3.

الليغ ١: مارسيليا يستعيد نغمة الانتصارات
عاد نادي ​مارسيليا​ من ميدان نادي ستاد ​ريمس​ بانتصار صعب وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 28 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

كرة سلة لبنانية: فوز كبير للرياضي
حقق النادي ​الرياضي​ فوزا مستحقا امام ضيفه نادي ال​انترانيك​ وبنتيجة 108 - 83 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب صائب سلام في المنارة لحساب مرحلة الاياب من سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة.


NBA: فوز لايكرز على اورلاندو ماجيك
سجل أوستن ريفز 35 نقطة ، هي الرصيد الاعلى في مسيرته، وأضاف د أنجيلو راسل 18 نقطة ليتمكن ​لوس أنجلوس ليكرز​ من الفوز بنتيجة 111-105 على ​أورلاندو ماجيك​ مساء الأحد، في ​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين​.

متفرقات:
-عاد ​فرناندو الونزو​ سائق فريق "​استون مارتن​" لسباقات الفرومولا وان، الى منصة التتويج مجدداَ في ​سباق السعودية​، بعد ان كان اتخذ قرار بابعاده عن المركز الثالث واستبداله ب​جورج راسل​ سائق فريق مرسيدس، وذلك لتنفيذه، بشكل خاطىء، عقوبة صدرت بحقه.

-يبدو أن العلاقة متوترة للغاية بين ليونيل ​ميسي​، نجم ​باريس سان جيرمان​، وجماهير فريقه الفرنسي.
تجاهل ميسي الذهاب إلى الجماهير الحاضرة في مدرجات حديقة الأمراء لتحيتهم عقب الخسارة أمام ​رين​ بهدفين دون رد في ​الدوري الفرنسي​.

-حسم نادي ​لاتسيو​ ديربي العاصمة الايطالية بعد تخطيه نادي روما بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 27 من الكالتشيو الايطالي

-توج الاسباني الشاب ​كارلوس الكاراز​ بلقب بطولة ​انديان ويلز​ الأميركية، ذات الـ1000 نقطة بعد الفوز بسهولة على الروسي ​دانييل مدفيديف​ المصنف سادسا بمجموعتين دون رد في المباراة النهائية.