تحدث مدرب ​ريال مدريد​، كارلو ​انشيلوتي​، بعد خسارة فريقه امام ​برشلونة​، بنتيجة 2-1 ضمن منافسات بطولة ​الدوري الاسباني​.

وقال انشيلوتي: "لعبنا مباراة جيدة وكنا نستحق الفوز، ويبقى السؤال عن هذا الهدف الذي لم يحتسب، تركنا المباراة ونحن واثقون من أننا نستطيع إنهاء الموسم بشكل جيد".

وتابع: "لقد سيطر برشلونة على المباراة وكذلك نحن، هذه المباريات تحسم بالتفاصيل الصغيرة، ولكن ما زلنا نشك في التسلل (على أسينسيو)، ليس مؤكدًا بنسبة 100٪، نعود إلى مدريد ولدينا شكوك بشأن ذلك، أعتقد أنه لا يوجد شيء مؤكد، لدينا الحق في الشك".

واضاف: "بصراحة لم نستحق الهزيمة، لا أعرف، حقًا، في كأس العالم كانت حالات التسلل واضحة جدًا، لكن هنا لا يزال لدي شك، في شهر كانون الثاني، بعد كأس العالم كلفنا الكثير، الآن نقوم بعمل جيد للغاية، أعتقد أننا سننهي الموسم بشكل جيد".

وواصل: "بالنسبة لنا، الأولوية هي الاستعداد لجميع المباريات بشكل جيد، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها إنهاء الموسم بشكل جيد".

وشدد: "أترك هذه المباراة بفخر كبير، كانت المباراة جيدة للغاية، كانت التغييرات جيدة للغاية، والذين شاركوا قدموا دفعة قوية للفريق، سنقاتل حتى نهاية كل منافسة بثقة كبيرة، ما هو مؤكد هو أننا سنقاتل".

واكمل بشأن منافسة برشلونة على لقب الدوري الإسباني: "فارق النقاط زاد، والأمر أكثر صعوبة، سنلعب حتى المباراة الأخيرة على أكمل وجه".

واختتم مشيدًا بلاعبه فينيسيوس جونيور: "مع أخذ جودة اراوخو في الاعتبار، أعتقد أن فينيسيوس لعب مباراة رائعة، لقد فاز في الاشتباكات، كما هو الحال دائمًا، لعب مباراة على أكمل وجه".