تبادل سائقي فريق ​​رد بل​​ المراكز في نهاية جائزة السعودية الكبرى الجولة الثانية من بطولة الموسم الحالي للفورمولا وان التي اقيمت على ارض حلبة كورنيش جدة، بعد ان نجح ​سيرجيو بيريز​ الذي حل في المركز الثاني في الجولة الاولى من الفوز بجائزة الجولة الثانية، بينما حل بطل الجولة الاولى ​ماكس فرستابن​ في المركز الثاني.

كأس الاتحاد الانكليزي: تأهل مستحق لليونايتد
حجز نادي ​مان يونايتد​ مكانه في نصف نهائي كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بعدما قلب الامور راسا على عقب على نادي ​فولهام​ وتخطاه بنتيجة 3 - 1 ليضرب موعدا مع برايتون في المربع الذهبي.

البوندسليغا: خسارة البايرن امام ليفركوزن
اهدى نادي باير ​ليفركوزن​ صدارة البوندسليغا لبوروسيا دورتموند بعدما هزم ​بايرن ميونيخ​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 25 من البطولة المحلية.


البريمييرليغ: ارسنال يعزز صدارته
ضمن فعاليات الاسبوع 28 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق ​ارسنال​ فوزا جديدا له هذا الموسم وتخطى ​كريستال بالاس​ بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الكالتشيو: نابولي يغرد خارج السرب
اضاف نادي ​نابولي​ مضيفه نادي ​تورينو​ الى لائحة ضحاياه هذا الموسم وتخطاه بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 27 من البطولة المحلية.

الليغ ١: خسارة مدوية لل بي اس جي
ضمن فعاليات الاسبوع 28 من الليغ 1 الفرنسية خسر نادي ​​باريس سان جيرمان​​ على ارضه وبين جماهيره امام ضيفه نادي ​رين​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

كرة سلة لبنانية: فوز ​الحكمة​ على ​بيروت
تخطى نادي ​الحكمة​ ضيفه نادي ​بيروت​ بطل لبنان بنتيجة 82 - 73 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة على ملعب غزير معقل الفريق الاخصر.

متفرقات:
رفض كريم ​بنزيما​ مهاجم ريال مدريد الدعوة التي تلقاها مؤخرا من ديدييه ​ديشان​ المدير الفني لمنتخب ​فرنسا​
ديشان دعا هوغو لوريس وستيف مانداندا ورافايل فاران وبليز ماتويدي وكريم بنزيما لحضور مباراة فرنسا أمام هولندا من أجل تكريمهم.

قرر رئيس ​ريال مدريد​ فلورنتينو بيريز ألا يتواجد في مدرجات ملعب "سبوتيفاي كامب نو" لمتابعة مباراة "كلاسيكو" ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم ضد الغريم ​​برشلونة​​، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر في النادي الكاتالوني المضيف.

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي التي أُجريت عن تفادي قطبي مانشستر الصدام حتى المباراة النهائية.
وسيلعب مانشستر سيتي مع ​شيفيلد​ يونايتد بينما ينتظر برايتون في نصف النهائي الآخر مانشستر يونايتد.