كأس الاتحاد الانكليزي: فوز كبير للسيتي
ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات ​كأس الاتحاد الانكليزي​، حجز نادي ​​مانشستر سيتي​​ مقعده في الدور نصف النهائي بفوزه الكبير امام ​بيرنلي​ وبواقع 6-0.

البريمييرليغ: تعادل مرير ل​تشيلسي
ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات ​الدوري الانكليزي الممتاز​" البريمييرليغ "، انقاد نادي ​تشيلسي​ الى تعادل مخيب امام ​ايفرتون​ وبواقع 2-2.

البوندسليغا: فوز كاسح لدورتموند
ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، واصل نادي ​بوروسيا دورتموند​ ضغطه على المتصدر بايرن ميونيخ بعد ان حقق فوزا" كبيرا" امام ​كولن​ وبواقع 6-1.

الكالتشيو: خسارة مدوية لل​ميلان
ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، تلقى فريق ​ميلان​ خسارة قاسية في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اودينيزي​، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الفريولي قد انتهت بواقع 3 – 1.


الليغا: فوز كبير للروخي بلانكوس
اكتسح فريق ​اتلتيكو مدريد​ ضيفه ​فالنسيا​ في المباراة التي استضافه بها على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، وكانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.

NBA: انتصار ​فيلادلفيا​ على ​انديانا بيسرز
فاز فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 141 - 121 على فريق ​انديانا بايسرز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب فيلادلفيا جويل امبيد ب31 نقطة و7 كرات مرتدة و7 تمريرات حاسمة.


متفرقات:
ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، واصل فريق ​لانس​ تألقه حيث حقق فوزاً كبيراً في اللقاء الذي اقيم في عقر داره والذي جمعه امام نظيره ​انجيه​، وكان قد انتهى بواقع 3 – 0.


خطف فريق ​ليدرز​ فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته في عقر داره امام نظيره ​اطلس​، وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​ بواقع 99 – 80.

حقق فريق ​النصر​ الفوز على ضيفه ​أبها​ بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من ​الدوري السعودي للمحترفين​.

وفيما يلي ابرز االاحداث الرياضية ليوم 19-03-2023:

​كأس الإتحاد الإنكليزي​:
مانشستر يونايتد 18:30 فولهام

​الدوري الإنكليزي​:
آرسنال 16:00 كريستال بالاس

​الدوري الإسباني​:
برشلونة 22:00 ريال مدريد

الدوري الإيطالي:
تورينو 16:00 نابولي
لاتسيو 19:00 روما
انتر ميلانو 21:45 يوفنتوس

​الدوري الألماني​:
باير ليفركوزن 18:30 بايرن ميونيخ

​الدوري الفرنسي​:
باريس سان جيرمان 18:05 رين