تحدث حارس مرمى ​ريال مدريد​، تيبو ​كورتوا​، عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام ​برشلونة​ المقرر خوضها في ​الدوري الإسباني​.

وقال كورتوا: "نحن نستعد بنفس الطريقة لكل مباراة لأن كل مباراة مهمة، على الرغم من أنه من الواضح أن الكلاسيكو مميز بسبب التنافس، هناك ثلاث نقاط والشيء المهم هو أن تستعد لكل مباراة بنفس الطريقة".

وتابع: "إذا لم نفز بالمباراة، سيكون الفارق في النقاط مرتفعًا جدًا لكننا على ثقة من أننا سنفوز ونخفض فارق النقاط لمواصلة القتال حتى النهاية".

واضاف: "نريد الضغط عليهم وإذا استمروا في الفوز، سيستحقون أن يكونوا أبطال الدوري الإسباني، نريد القتال حتى النهاية، حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو ونأمل أن نحظى بفرحة".

وواصل بشأن الاختلافات بين الكلاسيكو في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا: "سيكون الأمر مختلفًا عن الكلاسيكو في الكأس لأنهم يلعبون على أرضهم والكأس ذهابًا وإيابًا".

واكمل: "لقد حققوا نتيجة جيدة خارج أرضهم، ودافعوا جيدًا للغاية، وكان من الصعب علينا صناعة الفرص واستقبلنا هدفًا من سوء الحظ".

واختتم: "مباراة الغد ستكون مختلفة لأنه سيكون هناك المزيد من الفرص، هم يلعبون على أرضهم وسيكونون أكثر هجومية وربما سيكون لدينا المزيد من المساحات، لكن كرة القدم هي كرة القدم وربما ستكون نفس مباراة الكأس".