تصدر ​سيرجيو بيريز​ سائق فريق رد بل التجارب الرسمية ل​جائزة المملكة العربية السعودية الكبرى​ للفورمولا وان، وذلك بعد ان تفوق على سائق فريق فيراري شارل لوكلير الذي احتل مركز الوصافة، وبدوره تواجد فرناندو الونسو على متن سيارة استون مارتن في المركز الثالث.


البريمييرليغ: تعادل مخيب ل​توتنهام
ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من بطولة ​الدوري الانكليزي الممتاز​، تعادل ​توتنهام​ خارج أرضه أمام ​ساوثامبتون​ بنتيجة ثلاثة لكل طرف، في اللقاء الذي بينهما يوم السبت.

البوندسليغا: ​لايبزيغ​ يتلقى الخسارة امام بوخوم
ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، تلقى فريق ​لايبزيغ​ خسارة مؤلمة في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​بوخوم​ على ملعب رورستاديون، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

غموض يلف ميسي وغيابه عن التمارين
لم يتواجد اللاعب الارجنتيني في صفوف باريس سان جيرمان ​ليونيل ميسي​ في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة رين المقررة غدا الأحد بالدوري الفرنسي ضمن اطار منافسات الجولة 28، ودون معرفة السبب الذي دفع البرغوت للغياب عن التدريبات
وبحسب تقارير فرنسية فان غياب الارجنتيني عن التدريبات جاء بسبب قرار المدير الفني للفريق كريستوف غالتييه الذي يرغب في إخضاع مهاجميه لتدريبات تتعلق بالمهام الدفاعية


كرة سلة لبنانية: فوز صعب للهومنتمن على بيبلوس
ضمن منافسات الجولة التاسعة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​​الهومنتمن​​ الفوز على منافسه ​بيبلوس​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 99 – 93.


متفرقات:
اكد مدير ​بطولة ميامي لكرة المضرب​، جايمس بليك، أن ​​نوفاك ديوكوفيتش​​، أفضل لاعب تنس في العالم للرجال، سيغيب عن بطولة ميامي المفتوحة الأسبوع المقبل، بعد رفض دخوله إلى الولايات المتحدة لأنه لم يتم تلقيحه ضد فيروس كورونا.

أفادت تقارير صحافية أن تم حجز احتياطي على أموال نادي ​​الحكمة​ بيروت​ من قبل لاعب الفريق السابق ​نديم سعيد​، بعد تقدمه بدعوى لقبض مستحقاته القديمة، وقد تبلغ اتحاد كرة السلة رسميا بذلك.

أعلن ​​لوكاس ليفا​​ لاعب وسط ​ليفربول​ و​لاتسيو​ السابق اعتزال كرة القدم بسبب مشكلة في القلب ليسدل الستار على مسيرة احترافية استمرت 17 عاما.