أجريت ظهر اليوم في مدينة نيون السويسرية قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا واسفرت عن مواجهات قوية جدا، ابرزها ​مانشستر سيتي​ - ​بايرن ميونيخ​:

1-ريال مدريد - ​تشيلسي​

2-انتر ​ميلان​و - بنفيكا

3-مانشستر سيتي - بايرن ميونيخ

4-ميلان - ​نابولي​


غالتييه: ميسي سعيد في باريس



اوضح مدرب فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي​​كريستوف غالتييه​​ ان النجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ يقدم افضل ما لديه مع الفريق الباريسي، ليرد على الانتقادات التي تنال اللاعب بعد مباراة بايرن ميونيخ في دوري الابطال.
وقال: "أما بالنسبة لما إذا كان ليونيل ميسي يجب أن يكون هناك الموسم المقبل، لقد قلت ذلك من قبل، إنها أيضًا إرادة الجميع، أعلم أنهم يناقشون ذلك، ليو سعيد هنا".


فرستابن يتصدر التجارب الاولى في السعودية



إحتل بطل العالم سائق فريق ​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​المركز الأول في حصة التجارب الحرة الأولى في جائزة السعودية الكبرى التي تقام على حلبة كورنيش جدة والتي هي المرحلة الثانية من موسم 2023 في الفورمولا 1. سجلّ فرستابن اسرع وقت وهو 1:29:617 دقيقة. ولقد حل في المركز الثاني سائق رد بُل سرجيو بيريز بفارق 0.483 ثانية وفي المركز الثالث جاء سائق فريق استون مارتن فرناندو الونسو بفارق 0.698 ثانية.

كان: عليك ان تفوز على الافضل للتتويج بدوري الابطال
تحدث الرئيس التنفيذي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني ​أوليفر كان​ عن قرعة ربع نهائي ​دوري أبطال أوروبا​، والتي اوقعت الفريق البافاري أمام ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي.
وقال: "ستشهد هذه المواجهة لقاء بيب غوارديولا مرة أخرى، بالإضافة إلى الوجوه المألوفة من الدوري الألماني مثل ايرلينغ هالاند، عليك أن تهزم الأفضل إذا كنت تريد الفوز بدوري الأبطال، هذا هو التحدي وهو التحدي الذي يسعدنا مواجهته".


رونالدو موجود في تشكيلة البرتغال...
أعلن ​روبرتو مارتينيز​ المدير الفني لمنتخب البرتغال عن قائمة الفريق لمباراتي لوكسمبورغ وليشتنشتاين، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 .
وشهدت القائمة تواجد البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لاعب النصر السعودي وعودة ديوغو جوتا الذي غاب عن كأس العالم قطر 2022 .

متفرقات:
أعلن نادي ​​العهد​​ عن التعاقد مع مهاجم الأنصار ​كريم درويش​ من خلال منشور عبر حسابه في فيس بوك حيث ظهر المهاجم الدولي اللبناني وهو يرتدي قميص العهد في مقر النادي.

ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس لبنان لكرة القدم​، حقق شباب الساحل الفوز على الأهلي النبطية بثلاثية نظيفة

شهدت مباراة ​فرايبورغ​ و​هوفنهايم ​في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم الأحد الماضي حادثة غريبة من نوعها بعد ان تعرض عدد من المشجعين الى ما يشبه التخدير عبر مواد مخدرة وضعت في المشروبات