تحدث مدرب ​الزمالك​، ​جوسفالدو فيريرا​ عن أهمية مباراة شباب ​بلوزداد​ الجزائري، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال إفريقيا​.

وقال فيريرا: "تطلعاتنا ايجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة، وأعلم جيدًا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى".

واضاف: "شباب بلوزداد كان أكثر حظًا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، فكنا الأفضل خلال المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدًا، وسنلعب لتحقيق الفوز".

وتابع عن الغيابات الموجودة بقائمة الفريق: "الغيابات مثل شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الشافي، والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق".

وواصل: "اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم".

واكمل: "الزمالك لديه خطة لعب والفريق يعلم أهدافه جيدًا، ونواجه منافسًا قويًا ولكنه سبق وخسر على ملعبه من قبل وبإمكان فريقي تكرار السيناريو والفوز على شباب بلوزداد في ملعبه".

واختتم: "سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية".