حقق ​الكويت​ الكويتي فوزا ثمينا على ضيفه ​شبيبة الساورة​ الجزائري بهدف دون رد وذلك ضمن مرحلة الذهاب من الدور الأول لبطولة ​كأس الملك سلمان للأندية 2023​ قبل ان يتجدد اللقاء بينهما يوم 21 آذار/مارس الحالي في وهرام لحسم التاهل منهما الى المرحلة المقبل .

وسجل هدف الكويت محمد مرهون في الدقيقة 60 قبل قبل ان يتجدد اللقاء بينهما يوم 21 آذار/مارس الحالي في وهرام لحسم التاهل منهما الى المرحلة المقبل .

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة نفسها اكتسح ​نواذيبو​ الموريتاني ​شباب الأردن​ الأردني بنتيجة 4-1 قبل لقاء العودة بين الفريقين في عمان، يوم 12 نيسان/أبريل المقبل.

وسجل أهداف نواذيبو كل من حميه الطنجي ( 17 و 82 ) وعثمان فاي ( 49 و 52) بينما جاء هدف شباب الأردن بواسطة وسيم العبدالله في الدقيقة الاولى من اللقاء .

وفي المباراة الثالثة حقق ​الجيش الملكي​ المغربي ايضا فوزا كبيرا على الاتحاد الليبي بنتيجة 4-1 أيضاً قبل لقاء الاياب بينهما في 12 الشهر المقبل على ملعب شهداء بنينا في بنغازي.

سجل أهداف الجيش الملكي كل من مصطفى سهد ( د15) وآدم النفاتي ( د54) وجوزف كنادو ( د63 ) وأحمد حمودان ( د82) بينما جاء هدف الاتحاد عن طريق اللاعب معاذ عيسى في الدقيقة 77 من عمر المباراة.