سأكون فاشلا دائما حتى لو فزت 3 مرات ب​دوري أبطال أوروبا​" تصريح مثير للإسباني ​​بيب غوارديولا​​ مدرب ​مانشستر سيتي​ رغم أن فريقه اكتسح لايبزيغ الألماني 8-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب وتأهّل لربع نهائي البطولة القارية .
وكشف غوارديولا عن وجود 3 أيقونات في حياته : مايكل جوردان (أسطورة كرة السلة الأميركية)، وتايغر وودز (أسطورة الغولف الأميركي)، وجوليا روبرتس (نجمة هوليود)".

كرة سلة لبنانية: ​ليدرز​ يتفوق على ​بيبلوس
ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، تلقى فريق ​بيبلوس​ الخسارة في عقر داره وذلك في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ليدرز​ في محمع ميشال سليمان، وكانت قد انتهت بواقع 96 – 83.

بنزيما قريب من تجديد عقده مع المرينغي
كشفت تقارير فرنسية، عن اقتراب المهاجم الفرنسي ​​كريم بنزيما​​ من تجديد عقده مع ​ريال مدريد​ والذي ينتهي نهاية الموسم الحالي ويحق له الرحيل عن الفريق الملكي بشكل مجانا، ويمتلك العديد من العروض.
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية ان إدارة ريال مدريد قد توصلت لاتفاق مع بنزيما بشأن تجديد تعاقده موسما اضافيا.

تدريب منتخب السامبا هو حلم يواكيم لوف
ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية ان مدرب منتخب ​ألمانيا​ السابق، ​​يواكيم لوف​​، الفائز بكأس العالم سنة 2014، يستعد للعودة إلى مجال التدريب، في صفقة مع منتخب اذا تمت ستشكل مفاجأة كروية مدوية.
وأكدت الصحيفة أن صاحب الـ63 عاما يتطلع الى تدريب ​منتخب البرازيل​ الذي يبحث عن مدرب جديد بعد رحيل ​تيتي​ عقب الفشل في ​كأس العالم 2022​.


مستقبل ميسي مرهون بطريقين فقط
كشفت صحيفة "اوليه" الارجنتينية أن هناك مساران فقط لحسم مستقبل لاعب ​باريس سان جيرمان​، ​ليونيل ​ميسي​​، مع نهاية الموسم الحالي.
وافادت الصحيفة الأرجنتينية، ان هناك طريقان فقط يفكر فيهما ميسي، الأول هو التجديد مع باريس سان جيرمان وهو ما ترغب فيه الإدارة القطرية بقيادة، ناصر الخليفي، حيث يرى هذا الاخير ان استمرار ميسي هو استمرار لمشروع باريس سان جيرمان.
أما الطريق الثاني، هو الانتقال إلى الدوري الأميركي مع اهتمام إنتر ميامي

رونالدو محط سخرية ....
سخرت شركة طيران "رايان إير Ryanair" من النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ لاعب نادي ​النصر​ السعودي بعد احدى اللقطات الذي ظهر بها وهو غاضب خلال مواجهة أبها في كأس الملك السعودي لكرة القدم يوم الثلاثاء.
وبعد هذه اللقطة نشر الحساب الرسمي للشركة عبر تويتر فيديو سخر فيه من لقطة رونالدو هذه، والفيديو عبارة عن كرة وصلت إلى السماء حيث تطير احدى طيارات شركة "رايان إير" وأرفقه الحساب مع عبارة: "بعد دقائق قليلة".

متفرقات:
سيحصل سائق فريق ​فيراري​ في الفورمولا 1 ​​شارل لوكلير​​ على عقوبة ارجاع مراكز في السباق المقبل الذي سيقام على حلبة كورنيش جدة في السعودية. تأتي هذه العقوبة بعد تعرضه لعطل في المحرك في السباق الاول من الموسم الذي اقيم في البحرين.

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه لن يدعم جياني ​انفانتينو​ في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي (فيفا) رغم أنه لا يوجد أي مرشح آخر.

استدعى ​ياني اندرسون​ مدرب السويد مهاجم ​ميلان الايطالي​ المخضرم ​زلاتان إبراهيموفيتش​ البالغ 41 عاما الى صفوف المنتخب استعدادا لخوض مباراتي بلجيكا وأذربيجان ضمن التصفيات المؤهلة الى ​كأس أوروبا 2024​.