كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية انن نادي ​الهلال​ السعودي يستعد لتقديم عرض خرافي من أجل إقناع لاعب ​باريس سان جيرمان​، ليونيل ميسي، بالقدوم إلى الدوري السعودي.

وترغب السعودية في الجمع بين ميسي وغريمه التقليدي، كريستيانو رونالدو، في دوري واحد مثلما كان الحال في معظم مسيرتهما الكروية في الدوري الإسباني لتزيد من تسويق المسابقة المحلية في السنوات المقبلة.

واشارت التقارير أن العرض الخرافي سيكون براتب سنوي قيمته 220 مليون يورو وهو ما يجعله متفوقًا على رونالدو مع ​النصر​ بفارق كبير لأن الأرجنتيني ينوي التوقيع على عقد لمدة موسم واحد فقط (رونالدو يحصل مع النصر على 200 مليون يورو كراتب إجمالي في عقده لمدة موسمين ونصف أي 100 مليون يورو في الموسم الواحد)

وان وافق ميسي سيكون أعلى دخلًا من البرتغالي في الهلال ولكن هذا لن يحدث إلا من خلال تغيير بعض القوانين في الدوري السعوي (قوانين اللعب المالي النظيف) لكن رغبة المملكة العربية الشقيقة في وجود ميسي وهو ما سيسهل تغيير القوانين الحالية.

يذكر ان السعودية متفائلة بحسم الصفقة في الفترة المقبلة بسبب وجود والد ميسي في البلد العربي للتفاوض مع بعض المسؤولين حول إمكانية انتقال نجله إلى الدوري المحلي.