تحدث مدرب ​الهلال السوداني​، ​فلوران ايبينجي​، عن مواجهة ماميلودي ​صن داونز​ الجنوب إفريقي المقبلة، وموقفه في منافسات دوري الأبطال.

وقال ايبينجي: "مباراة صن داونز المقبلة ستكون صعبة للغاية أمام فريق من الأقوى داخل القارة، ليس أمامنا سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة ونعتبرها مباراة نهائية، لن نفكر حتى في التعادل، يجب تحقيق 3 نقاط والتأهل رسميًا لربع النهائي".

وتابع: "شاهدت مباراة صن داونز والأهلي على الهواء وكانت مثيرة، يمتلكون أسلحة مذهلة في خط الهجوم وهو ما يهددنا كثيرًا".

واضاف: "خسرنا في جنوب إفريقيا بهدف فقط، سنحاول أن نكون أفضل من صن داونز في كل الاتجاهات سواء على المستوى التنظيمي أو استغلال الفرص".

وواصل: "أضع نفسي مكان مدرب صن داونز وأتخيل أنه سيطلب من لاعبيه أن يلعبوا بنفس القوة في كل المباريات وتحقيق الفوز في جميع المواجهات، ونحن أيضًا سنلعب من أجل الفوز".

واكمل: "لاعبو الأهلي الحاليين مجموعة مختلفة عن الذين رأيتهم في وقت سابق، لقد واجهتهم من قبل مع فيتا كلوب وفازوا علينا في ملعبنا، كما أن الأهلي يعاني من الإجهاد بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية وهو ما يجعل فرصنا أكبر في التأهل وسنحاول استغلالها".

واشار: "المشاركة في البطولة العربية لن تؤثر علينا بدنيًا إطلاقًا، لدينا الوقت الكافي للاستشفاء، أمامنا 5 أيام قبل مواجهة صن داونز وهذا وقت كاف بالنسبة لنا، سنأتي للقاهرة بحثًا عن الفوز أمام الأهلي أيضًا، سنفعل كل شئ في المباراتين من أجل حسم بطاقة التأهل، لو لم نحسم بطاقة التأهل أمام صن داونز في المباراة القادمة، سنحاول مجددًا أمام الأهلي في القاهرة ولدينا كل الحظوظ لتحقيق ذلك".

واختتم: "لما لا أدرب في الدوري المصري، سأرحب بذلك بكل تأكيد، لا أعلم محطتي القادمة بعد الهلال لكن مصر دولة كبيرة في كرة القدم وسأكون فخورًا للعمل بها".