ضمن فعاليات اياب الدور الـ16 من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، حسم نادي ​​مانشستر سيتي​​ الانكليزي تأهله الى الدور ربع النهائي بفوزه الكبير امام ​​لايبزيغ​​ الالماني وبواقع 7-0 على ارضية ملعب استاد الاتحاد ليحسم مجموع المبارتين لصالحه وبواقع 8-1 وكان ​هالاند​ قد سجل خماسية في اللقاء.
وبات هالاند ثالث لاعب في تاريخ ​دوري أبطال أوروبا​ يسجّل خمسة أهداف في مباراة واحدة، بعد البرازيلي لويس أدريانو مع شاختار أمام باتي باريسوف عام 2014. وليونيل ميسي مع ​برشلونة​ عام 2012 أمام ​باير ليفركوزن​.

دوري الابطال: تأهل الانتر على حساب بورتو
ضمن فعاليات اياب الدور الـ16 من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم نادي انتر ميلانو الايطالي تأهله الى الدور ربع النهائي بالرغم من تعادله سلباً امام ​بورتو​ البرتغالي على ارضية ملعب الدراغاو مستفيداً من تفوقه ذهاباً وبواقع 1-0.

NBA : ميلووكي يفوز على ​فينيكس صانز
نجح ​​ميلووكي باكس​​ في تحصين صدارته للمجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية​ بعد فوزه على ​فينيكس صانز​ بفارق 12 نقطة وبواقع 116 – 104.

كرة سلة لبنانية: فوز دينامو على هوبس
ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​دينامو​ فوزاً غالياً خلال اللقاء الذي حل فيه ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​هوبس​، وكان هذا اللقاء قد انتهى بواقع 80 - 72.

متفرقات:
صدر عن نادي ​الصفاء​ البيان التالي: اجتمعت الهيئة الإدارية لنادي الصفاء الرياضي لكرة القدم وناقشت التقارير (المالية والادارية والفنية) المقدمة من مدير الألعاب السيد رامي بيطار عن الفريق الأول والنتائج المتواضعة التي تحققت خلال الموسم الحالي وتشكر الهيئة الإدارية الجهازين الفني والاداري على الجهود التي بذلت عن الفترة السابقة وتعلن عن "حلّهما".

أعلن اللاعب سعد يوسف عودته إلى نادي ​طرابلس​ بعد انتهاء فترته اعارته للأنصار وذلك من خلال منشور عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك..

تلقى فريق ​السد​ القطري الخسارة في بطولة "سوبر ليغ"أندية غرب آسيا لكرة السلة «WASL»، أمام ضيفه ​النصر​ السعودي بنتيجة 86 - 84.


كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، ان لاعب ​​مانشستر يونايتد​​، اليخاندرو ​غارناتشو​، سيغيب لعدة أسابيع، بسبب إصابة في الكاحل.