اصدر ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ التعميم رقم 13 في العام 2023 والذي شهد بحث اللجنة التنفيذية في اعمال الشغب التي شهدتها المباراة الاخيرة من عمر دوري الدرجة الاولى، وتأثيرها على اللعبة، لتقرر دعوة رؤساء الاندية الى اجتماع بعد ظهر الثلاثاء 21 اذار، كما وخوض مباريات كاس لبنان بدون جمهور، مع اجراءات محددة لدخول الاداريين الى المدرجات، وحددت اللجنة التنفيذية مباريات الدور الربع نهائي من كاس لبنان.
كذلك تثبيت نتائج مباريات الاسبوع العاشر من الدوري المحلي واعتبار ​​الانصار​​ خاسراً بنتيجة 3 – 0 امام ​​العهد​​، مع اعتماد العهد بطلاً للدوري.

برشلونة​ يبرر نفسه....
اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان قضية اتهام ​برشلونة​ بالفساد ورشوة الحكام خلال الفترة من 2016 حتى 2018 عبر نائب رئيس اللجنة السابق خوسيه ماريا إنريكي نيغريرا، لن يتوقف عند هذا الحد، وان السبب وراء لجوء الرؤساء السابقون والمديرون السابقون لنادي برشلونة للاستعانة بخدمات نيغريرا عبر دفع مبالغ مالية وصلت الى 1.4 مليون دولار، من اجل حماية النادي.

ميسي الى السعودية !!!!!
كشفت تقارير صحفية سعودية، ان والد لاعب ​باريس سان جيرمان​، ​​ليونيل ميسي​​، خورخي ميسي، وهو وكيل اعمال اللاعب الارجنتيني، يتواجد حالياً داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
وافاد موقع "سعودي سبورت" ان والد ميسي التقى برئيس أكاديمية مهد الرياضية، عبد الله حماد وأحد المقربين من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل.


كرة سلة لبنانية: فوز صعب للهومنتمن
ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​​الهومنتمن​​ فوزاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​NSA​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 90 – 85.


تغيير نظام ...
اشارت تقارير صحفية الى ان الموسم القادم من دوري الدرجة الاولى في ​​الدوري اللبناني لكرة القدم​​ سيتكون من 14 فريق، على ان يجري بعدها الغاء نظام السداسية، وبالتالي فأن عدد مباريات كل فريق ستصل الى 26 مباراة بنظام الذهاب والاياب.

متفرقات:
ينص عقد ​كريستيانو رونالدو​ مع نادي النصر السعودي على أنه يجب أن يحضر سباق الفورمولا 1 السعودي الذي سيُقام في نهاية هذا الأسبوع على حلبة كورنيش جدة وفقًا للتقارير.

قرر مسؤولون في نادي عريق عدم التعليق على تعميم الاتحاد اللبناني لكرة القدم الاخير والذي لم يتضمن القرارات الكاملة التي اوصت بها لجنة الانضباط، حفاظاً على التواصل الايجابي مع باقي الفرق.


مدد نادي ​فرايبورغ​ الألماني عقد المدرب ​كريستيان ستريش​، لموسم آخر.
وسيستمر ستريش، 57 عاما، في منصبه بذلك للعام 13