علمت صحيفة السبورت الالكترونية ان الاجتماع الطارئ الذي عقدته اللجنة التنفيذية في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ بعد ما يقارب من 24 ساعة على نهاية المباراة الختامية من بطولة الدوري المحلي بين ​الانصار​ و​العهد.
وقد تم تسريب بعض قراراتها، منها اجبار نادي الانصار على اصلاح الاضرار التي تعرض لها الملعب، الى جانب غرامة مالية تصل الى 50 مليون ليرة على الفريق الاخضر وايقاف اداريين الى جانب جماهير النادي.


بيان رسمي من الانصار يفند تعرضه للسرقة

عقدت إدارة نادي ​الأنصار​ الرياضياجتماعها برئاسة رئيسها نبيل بدر وحضور غالبية الأعضاء وصدر عنها البيان الآتي:
أولاً: لم يعد خافياً على أحد بأن نادي الأنصار قد تعرض هذا الموسم إلى "سرقة" ممنهجة من قبل اتحاد كرة القدم، وأن ما حصل بالأمس لم يكن سوى سلسلة من مسلسل اختتمت حلقاته بأسوأ إخراج.

الكالتشيو: تعادل مرير لل​ميلان


فشل نادي ​ميلان​ في الاستفادة من تفوقه في مباراةالجولة ال 26 من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم والتي جمعته مع نادي ​سالرنيتانا​ وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما على ارض ملعب السان سيرو.

الليغا: فوز مثير ل​اتلتيكو مدريد
ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم،​ خطف فريق ​اتلتيكو مدريد​ فوزاً قاتلاً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​جيرونا​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1- 0.

تيباس: سمعة الليغا على المحك
أعرب رئيس رابطة الدوري الإسباني، ​خافيير تيباس​، عن شعوره بالخجل بسبب الفضيحة الخاصة بنادي ​برشلونة​، والتي يُطلق عليها "قضية نيغريرا".
وقال تيباس: "قضية نيغريرا؟ أشعر بالخجل، ،في الوقت الحالي، ليست فقط سمعة برشلونة معرضة للخطر، ولكن أيضًا سمعة ​الليغا​ بأكملها".


NBA: خسارة حديدة لبوسطن

تلقى نادي ​​بوسطن سيلتيكس​​ خسارة جديدة في الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد سقوطه امام هيوستن روكتس بفارق نقطتين اثنتين وبواقع 109 - 111

عرض الرو: Usos يكمن لاوينز
نجح سولو سيكوا في التفوق على كيفين اوينز بعد ان استفاد من الاعتداء المفاجئ الذي قام به THE USOS على اوينز، ضمن فعاليات ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، والذي شهد تحدي ايدج لفين بالور في مواجهة HELL IN A CELL في راسلمانيا.

متفرقات:
كشفت مصادر صحفية اسبانية انه سيكون هناك إجراءات قانونية ضد فريق ​برشلونة​، ويبدو أنه سيكون هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين سيُطلب منهم الإدلاء بشهاداتهم في الإجراءات، بما في ذلك مدربي برشلونة السابقين ​لويس إنريكي​ و​إرنستو فالفيردي​.

حصل مدرب ​ارسنال​، ​مايكل أرتيتا​، على جائزة أفضل مدرب في العام 2023، التابعة لجوائز لندن لكرة القدم. فاز كذلك ​بوكايو ساكا​ بجائزة أفضل لاعب شاب، بعد تفوقه على زميليه غابرييل مارتينيلي وويليام ساليبا.

كشفت مصادر صحفية ان فريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني دخل في مشروع مشترك مع ​لوس أنجلوس إف سي​ الأميركي، بهدف التعاون في مجال تطوير المواهب الشابة.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 14-03-2023

كرة القدم :
​دوري ابطال اوروبا​:
مانشستر سيتي 22:00 لايبزيغ
بورتو 22:00 انتر ميلانو


كرة السلة:
​الدوري اللبناني لكرة السلة​:
هوبس 19:30 دينامو