تحدث الحكم السابق ​إدواردو إتورالدي غونزاليس​، عن واقعة خطيرة له مع رئيس ​​ريال مدريد​​، ​​فلورنتينو بيريز​​.
وقال إتورالدي: "قناة ريال مدريد تنتقدني لأن هذه طريقة عملهم، وبما أنهم صحفيون، أدعوهم للتحقيق لمعرفة من الذي دعاني إلى غرفة منفصلة؟ تحققوا من الأمر. حتى تروا كيف يحاولون الضغط على أشخاص معينين".
واختتم: "الشخص الذي وضعني في غرفة منفصلة كان فلورنتينو بيريز. ليس علي الاختباء. هناك تقرير بالواقعة لدى لجنة الحكام، لأنني أبلغتهم حتى يروا من الذي يضغط، لكن لا يوجد حكم فاسد".

المحكمة تلغي تسجيل غافي كلاعب محترف


قررت المحكمة التجارية الرقم 12 في ​​برشلونة​​ إلغاء تسجيل ​غافي​ كلاعب في الفريق الأول لنادي برشلونة، وإجبار النادي على إشراكه في صورة لاعب من الفريق الرديف.
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الخبر واشارت الى ان المحكمة ألغت العمل بقرار الإجراءات الاحترازية العاجلة لصالح برشلونة، الذي تم العمل به بدءا من 31 كانون الثاني الماضي.


تسريبات تتحدث عن قرارات هامة حول لقاء العهد والانصار


تداول رواد وسائل التواصل الإجتماعي تسريبات لمقررات الاتحاد ال​لبنان​ي لكرة القدم بعد أحداث لقاء ​الأنصار​ و​العهد​، حيث أشارت إلى أنه من المتوقع تغريم الأنصار 50 مليون ليرة بالإضافة إلى حرمان جماهيره من دخول الملاعب لـ10 مباريات الموسم المقبل، مع تأكيد فوز العهد باللقب.


انتر ميامي يصرّ على ضم ميسي


ما زال نادي ​إنتر ميامي​ الأميركي متمسكا بفكرة التعاقد مع نجم ​باريس سان جيرمان​، ​​ليونيل ميسي​​، خلال الفترة المقبلة.
وينتهي تعاقد ميسي (35 عامًا) في حديقة الأمراء، في ختام الموسم الجاري.
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن ​خورخي ماس​، مالك النادي الأمركي، يتمسك بجلب ميسي قبل مونديال 2026، الذي سيقام في أميركا وكندا والمكسيك، من أجل تعزيز مكانة النادي عالميا.

عجوز تخدع الدون كريستيانو


اعلنت مصادر صحفية ان النجم البرتغالي لنادي ​النصر​ السعودي ​​كريستيانو رونالدو​​ كان قد تعرض لعملية نصب قبل عامين من قبل سيدة عجوز.
واوضحت هذه المصادر ان الدون وقع ضحية في عملية احتيال خلال شهر أيلول 2021، بالتزامن مع فترة انتقاله من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، كاشفة انه تلقى اتصالاً من وكيلة سفريات ووعدته بطائرات خاصة والعديد من الرحلات الفاخرة حول العالم مع أصدقائه وعائلته، مقابل مبلغ مبلغ 300 ألف دولار أميركي


متفرقات:
تمكن حارس مرمى ​برشلونة​، الألماني الدولي ​مارك أندريه تير شتيغن​، من تحطيم رقم قياسي في ​الدوري الإسباني​ ظل صامدا على مدى 19 عاما.
وجاء هذا الانجاز أمام أتلتيك بيلباو في فوز برشلونة عليه بهدف من دون مقابل في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.
بهذا الفوز، يكون تير شتيغن قد حافظ على نظافة شباكه على مدى19 مباراة متتالية.

كشف موقع "فوتبول لندن" البريطاني، ان مالك نادي ​تشيلسي​، ​تود بويلي​، يسعى الى ضم نجم ​باريس سان جيرمان​، البرازيلي ​نيمار​، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كشفت تقارير صحافية أن أسطورة نادي ​ليفربول​ الإنكليزي السابق ​ستيفين جيرارد​، سافر إلى تركيا بهدف استكمال المباحثات مع نادي طرابزون سبور لتدريب الفريق بعد 5 أشهر من إقالته من تدريب أستون فيلا عقب تراجع النتائج.