ضمن منافسات الجولة الـ 25 من​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق​ ​برشلونة​​ فوزاً صعباً في المواجهة التي استضافه بها نظيره​اتلتيك بلباو​ على ملعب سان ماميس، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

الكالتشيو: اليوفنتوس يتفوق على سامبدوريا

ضمن فعاليات الاسبوع 26 من الكالتشيو الايطالي تخطى نادي​يوفنتوس​ المتذيل نادي​ سامبدوريا​ بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الليغ 1: تعادل مرير لمارسيليا

ضمن منافسات الجولة الـ 27 من​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تلقى فريق​ ​مارسيليا​​ صدمة كبيرة حيث اكتفى بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته على ملعب فيلودروم امام نظيره ​ستراسبورغ​، وكانت قد انتهت بهدفين لمثلهما.

البوندسليغا: تعادل يونيون برلين وفولفسبورغ

ضمن فعاليات الاسبوع 24 من البوندسليغا الالمانية اكتفى نادي​ يونيون برلين​ بالتعادل الايجابي امام مضيفه نادي ​فولفسبورغ​ وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

كرة سلة لبنانية: فوز كاسح لبيروت امام المريميين

في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، تمكن فريق ​​بيروت​​ من تحقيق فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته امام نظيره​المريميين​ في مجمع الشياح الرياضي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 108 - 74.

NBA: خسارة جديدة لدنفر

مني متصدر المنطقة الغربية​دنفر ناغتس​ بخسارته الثالثة تواليا بسقوطه امام​بروكلين نتس​ 120-122 في مباراة مثيرة ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

ولم ينفع ال"تريبل دبل" السابع والعشرون لنجم دنفر الصربي نيكولا يوكيتش في منع الخسارة عن دنفر بعد تسجيله 35 نقطة و20 متابعة و11 تمريرة حاسمة، لكنه اهدر ايضا الرمية الثلاثية التي كانت ستمنح الفوز لفريقه قبل 5 ثوان من نهاية المباراة. ولقي يوكيتش مساعدة من قبل مايكل بورتر جونيور (23 نقطة) وجمال موراي (16) علما بان الاخير لم يشارك في الربع الاخير لاوجاع في ركبته اليسرى.

متفرقات:

تاهّل منتخب​ لبنان​ للسيّدات إلى الدور الثاني من تصفيات ​كأس آسيا 2024​ بعد تصدّره مجموعته عقب التعادل مع الأردن 0-0.

فشل نادي​ روما​ في مزاحمة نادي الانتر على وصافة ترتيب الكالتشيو وخسر امام ضيفه نادي​ساسولو​ بنتيجة 3 - 4 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاولمبيكو لحساب الجولة 26 من البطولة.

ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق​ فياريال​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها فريق ​​ريال بيتيس​​ على ملعب لاسيراميكا، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 13-03-2023 :

كرة القدم :

​الدوري الاسباني​:
جيرونا 22:00 أتلتيكو مدريد

​الدوري الايطالي​:
ميلان 21:45 ساليرنيتانا

الدوري الاميركي لكرة السلة:

ديترويت بيستونز 1:00 إنديانا بيسرز
دالاس مافريكس 1:30 ممفيس غريزليس
ميامي هيت 1:30 يوتا جاز
أتلانتا هوكس 1:30 مينيسوتا تمبرولفز
هيوستن روكتس 2:00 بوسطن سلتيكس
ساكرامنتو كينغز 4:00 ميلواكي بكس
غولدن ستيت واريورز 4:00 فينيكس صنز