علق مدرب ​برشلونة​، ​تشافي​ هرنانديز، على فوز فريقه امام ​اتلتيك بلباو​ 1-0، وعن الهدف الملغي المثير للجدل للخصم خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ​الدوري الاسباني​.

وقال تشافي: "حدث نفس الشيء لنا مرة أخرى، أعتقد أننا لعبنا 70-75 دقيقة بمستوى جيد، صحيح أننا يجب أن نلعب بشكل أفضل، لكنه مسار صعب ومن الطبيعي أن نعاني في ملعب سان ماميس".

وتابع: "في النهاية عانينا، في الشوط الثاني لم نكن جيدين، لكنه انتصار ذهبي، علمنا أنها كانت بداية مميزة في جدول مبارياتنا، وهذه ثلاث نقاط مهمة للغاية، لكن يتعين علينا تحسين لعبتنا".

واضاف: "كان لدينا فرص واضحة لأنسو فاتي وليفاندوفسكي وبالدي، هذه فرص عليك أن تحسم فيها المباراة، في العديد من المباريات نجحنا في تسجيل هدف واحد فقط، ولكن هذا هو مصدر قوتنا الدفاعية، علينا تحسين سطيرتنا، علينا أن نتطور في هذا الجانب، عندما نتقدم في المباراة".

وتابع عن إلغاء هدف لاعب بلباو، إينياكي ويليامز: "لم أر اليدين في البداية، اعتقدت أنهم كانوا يبحثون عن التسلل، في وقت لاحق قالوا لي إنها كانت لمسة يد، أيدي مونياين واضحة للغاية، نحن نثق في الحكم، لم يسبق لي أن شعرت بأننا فزنا بسبب الحكام، رأيت اللقطة بعد ذلك ونعم هناك لمسة يد".

وواصل فيما يتعلق بالمعاملة التي تلقاها برشلونة في سان ماميس من جماهير أتلتيك بلباو وإلقاء أموال مزيفة إشارة لقضية اتهام النادي برشاوي الحكام: "هذا العداء في سان ماميس يفاجئني ويحزنني، الحُكم في وقت مبكر ليس جيدًا للمجتمع".

واختتم: "نحن نحكم مسبقا، ليس لدي ما أضيفه، نركز على كرة القدم، أما الباقي تتولى إدارة النادي مسؤوليته".