رد نادي ​​برشلونة​​ على الشكوى المقدمة من مكتب المدعي العام، بشأن قضية اتهام النادي ممثلًا في جوزيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق والمسؤولين السابقين أوسكار جراو وألبرت سولير وساندرو روسيل، بدفع أموال لصالح خوسيه نيغريرا من أجل الحصول على قرارات تحكيمية لصالحهم.
وقال برشلونة: "من ناحية أخرى، فإن رأي المدعي العام في هذه الشكوى ليس أكثر من مجرد فرضية أولية للتحقيق، الآن يبدأ التحقيق القضائي بشكل صحيح، وسيساهم نادي برشلونة في هذا التحقيق بكل ما هو ضروري، يكرر نادي برشلونة أنه لم يشتر أي حكم، ولم يحاول التأثير على قرارات الحكام".

الليغا: فوز مهم ل​ريال مدريد


قلص نادي ​ريال مدريد​ الفارق مع متصدر ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم نادي برشونة الى ست نقاط بعد ان نجح في الفوز على نادي ​اسبانيول​ الذي يحتل المركز ال 13.


البريمييرليغ: خسارة مدوية ل​ليفربول


تعرض ​ليفربول​ للهزيمة أمام مضيفه ​بورنموث​ بنتيجة 1-0، يوم السبت، في الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

البوندسليغا: البايرن يعزز صدارته


سجل متصدر ​الدوري الالماني​ نادي ​بايرن ميونيخ​ فوزاً عريضاً على نادي ​اوغسبورغ​ صاحب المركز ال13 في ترتيب الموسم الحالي برصيد 27 نقطة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب اليانز ارينا معقل الفريق البفاري والتي انتهت بخماسية مقابل ثلاثة.

كرة قدم​ لبنانية: ​النجمة​ يخطف الصدارة


شكل نادي شباب الغازية منافساً صعباً على نادي ​النجمة​ الذي تقدم الى المركز الاول مؤقتاً بعد ان منع الغازية من الحصول على اي نقطة في سداسية الاوائل، وكان النجمة قد فاز بهدفين مقابل هدف واحد.

كرة سلة لبنانية: فوز NSA امام ليدرز


تعادل نادي ​NSA​ مع نادي هوبس بعدد الانتصارات مع تفوق الاخير عليه بعد ان كان قد فاز في مباراة الذهاب من الموسم الحالي في ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، بعد ان كان NSA قد نجح في التفوق على ​ليدرز​ الذي يحتل المركز السادس في ترتيب البطولة برصيد سبع انتصارات بفارق 11 نقطة وبواقع 93 - 82.

متفرقات:
أصبحت المتزلجة الأميركية ​ميكايلا شيفرين​ الاكثر تتويجاً في تاريخ جولات كأس العالم، بعد احرازها في آوره السويدية لقبها الـ87 في مسيرتها الزاخرة، متوجة بمسابقة التعرّج.

اشارت التقارير ان سائق الفورمولا 1 في فريق فيراري ​شارل لوكلير​ يشعر بعدة رضى كبير بعد ان انسحب من السباق الأول من موسم 2023 الذي اقيم عهلى حلبة صخير في البحرين بسبب عطل في محركه وخاصة بعد ان تبين له ان سيارته ابطأ بحوالي الثانية في اللفة من منافسه المباشر فريق رد بُل. وحسب موقع gazzetta.it لقد طلب لوكلير عقد اجتماع مع رئيس فيراري جون إلكان في مارانيلو لمناقشة الموقف.


بيعت قفازات حارس مرمى ​الأرجنتين​ إيميليانو "ديبو" مارتينيس التي ارتداها خلال ركلات الترجيح الحاسمة بنهائي مونديال قطر 2022 في كرة القدم ضد فرنسا، بمزاد مقابل خمسة واربعين ألف دولار أميركي لمساعدة مرضى مستشفى سرطان الأطفال.