نشر ​جوزيه ​مورينيو​​ مدرب نادي ​روما​ صورة عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي انستغرام يشكر فيها شركة أديداس وهو يظهر ساعته الجديدة.
لكن يبدو أن المدرب البرتغالي أراد توجيه رسالة عبر حركة الأصفاد الواضحة في الصورة، والتي اشتهر بها عام 2010 مع نادي الإنتر خلال مواجهة سامبدوريا اعتراضاً على الحكم آنذاك

الكالتشيو: سقوط الانتر

ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، سقط ​الإنتر​ أمام مضيفه ​​سبيزيا​​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.

الليغا: تعادل ​خيتافي​ و​قاديش

ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، فرط ​قادش​ بتحقيق الفوز على ضيفه ​خيتافي​ 2-1 وتلقى التعادل بالوقت القاتل لينتهي اللقاء 2-2.

البوندسليغا: فوز ​بوخوم
فاز فريق ​بوخوم​ بنتيجة 2 - 0 على فريق ​كولن​ ضمن منافسات الجولة ال 24 من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "راين إينرجي ستاديون".

الليغ ١: تعادل ​ليل​ و​ليون
تعادل فريق ليل 3 - 3 مع فريق ليون ضمن منافسات الجولة ال27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "بيار موروا".

NBA: فوز فيلادلفيا على بورتلاند
صنع جويل إمبييد قفزة متلاشية قبل 1.1 ثانية من نهاية المباراة ليمنح ​فيلادلفيا 76​ انتصارًا بنتيجة 120-119 على ​بورتلاند تريل بليزرز​.


سماك داون: مباراة خماسية مجنونة تنتهي من دون فائز
تواجه ضمن منافسات عرض سماك داون كل من درو ماكنتاير وشايموس وكاريون كروس وكزافييه وودز وأل آي نايت في مباراة "Fatal 5-Way" من اجل الحصول على فرصة منافسة غونتر على اللقب القاري. وفور بدء المباراة الكل خرج من الحلبة وبدأوا بضرب بعضهم البعض.
وفي اللحظات الأخيرة من المباراة كل من ماكنتاير وشايموس نفذا حركتي "Claymore" و "Brogue Kick" على وودز ونايت بالتوالي وقاما بتثبيتهما ما ادى الى نهاية فوضاوية للمباراة من دون فائز واضح.

متفرقات:
أفادت تقارير إيطالية أن مدير قسم التصميم في فريق ​فيراري​ في الفورمولا 1، ديفيد سانشيز، قد قدم إستقالته.


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن النجم البرازيلي ​فيرمينو​ مهاجم ​ليفربول​ عرض نفسه على نادي ​برشلونة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 11-3-2023:

​الدوري الانكليزي​:

بورنموث 14:30 ليفربول
إيفرتون 17:00 برينتفورد
ليدز يونايتد 17:00 برايتون
ليستر سيتي 17:00 تشيلسي
توتنهام هوتسبير 17:00 نوتينغهام فورست
كريستال بالاس 19:30 مانشستر سيتي


​الدوري الإسباني​:

ريال مدريد 15:00 إسبانيول

​الدوري الإيطالي​:

نابولي 19:00 أتلانتا

​الدوري الألماني​:

بايرن ميونيخ 16:30 أوغسبورغ
لايبزيغ 16:30 بوروسيا مونشنغلادباخ

​الدوري الفرنسي​:

ستاد بريست 29 22:00 باريس سان جيرمان