عبّر أمين سر نادي ​السلام زغرتا​، ​أسامة اللبيان​، عن أسفه الشديد للأحداث الذي شهدتها مباراة فريقه أمام ​الصفاء​ اليوم الجمعة في ختام مباريات التصفية النهائية للأندية الأواخر من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حيث انتهت بالتعادل 1-1، ليهبط السلام زغرتا إلى الدرجة الثانية، وينجح الصفاء في البقاء ضمن دوري الأضواء برفقة الحكمة الذي تخطى ​الإخاء الأهلي عاليه​ بنتيجة 2-1.

وكشف اللبيان في اتصال مع صحيفة السبورت الالكترونيّة أن فريقه تعرض لما وصفه بالتّرهيب خلال المباراة، خصوصاً بعد تسجيل الهدف الاول للسلام زغرتا مطلع الشوط الثاني.

وأضاف اللبيان: "بعد الهدف الذي سجله السلام زغرتا، أقدم البعض من جمهور الصفاء على اطلاق النار في الهواء من أسطح البنايات المقابلة للملعب. لقد تعرضنا للترهيب، الأجواء لم تكن مناسبة لإكمال مباراة ​كرة قدم​".

وتابع: "لم يعد همّنا خلال المباراة تحقيق الفوز والبقاء في الدرجة الأولى، كل ما كنا نريده هو الخروج منها ونحن على قيد الحياة، حتّى ان اللاعبين تعرضوا للتهديد على أرض الملعب، إنه أمر مؤسف للغاية".

وأكمل أمين سر السلام زغرتا: "بعض العناصر المدنيّة كانت حاضرة أيضاً خارج الملعب ومنعتنا من الدخول إلى المدرج المخصص لجمهور السلام. القوى الأمنية أيضاً تتحمل مسؤولية ما حصل معنا. ما جرى اليوم يثير الاستياء والنادي سيصدر بياناً يكشف فيه عن موقفه بشكل واضح وصريح".