ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة ​​الدوري الاوروبي​ لكرة القدم​، حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزاً كبيراً خلال مباراة الذهاب التي جمعته امام ضيفه ​ريال بيتيس​ على ملعب الاولد ترافورد، وكانت قد انتهت بواقع 4 – 1.


الدوري الاوروبي: تعادل ارسنال


ضمن فعاليات ذهاب الدور ال16 من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 القمة التي حمعت بين ​سبورتينغ لشبونة​ و​ارسنال​ الانكليزي ومعركة الحسم ستكون في استاد الايمارتس.


دوري المؤتمر الاوروبي​: فوز وست هام وفيورنتينا


ضمن فعاليات ذهاب الدور ال16 من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق نادي وست هام الانكليزي فوزا" مهما" امام ​لارنكا القبرصي​ وبواقع 2-0 وسيكون الحسم في لندن، كما وفاز فيورنتينا امام سيفاس سبور وبواقع ١-٠.

الدوري السعودي​: خسارة النصر امام الاتحاد


حقق فريق ​الاتحاد​ فوزاً غالياً ومهماً في الكلاسيكو السعودي الذي جمعه امام ضيفه ​النصر​، على ملعب الجوهرة المشعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​دوري روشن للمحترفين​، وكانت هذه المباراة قد انتهت بهدف نظيف.

NBA: ميلووكي ينتصر على بروكلين


يستمر نادي ​ميلووكي باكس​ في الدفاع عن صدارته في ترتيب المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، حيث نجح في الفوز على ​بروكلين نتس​ بفارق خمس نقاط وبواقع 118 - 113


متفرقات:
رصدت عدسات المصورين الدون في حالة غضب واضحة لدى خروجه من أرضية الملعب وقد ركل عبوة مياه كانت ملقاة على الأرض.

حقق فريق ​المريميين​ الفوز في المواجهة التي استضاف بها منافسه ​هوبس​ ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، وكانت قد انتهت بواقع 76 – 66.

كشف مصادر صحفية ان وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال ​بسام مولوي​ حريص على إتمام تجنيس اللاعب الأميركي لكرة السلة ليتمكن من اللعب مع المنتخب الوطني وفق آلية قانونية "لا تستفز أحداً".

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها ان نادي ​​برشلونة​​ يفكر في التعاقد مع ​جواو كانسيلو​، الظهير الأيمن لمانشستر سيتي والمعار ل​بايرن ميونيخ​، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 10-3-2023

كرة القدم :
​الدوري الاسباني​:
قاديش 22:00 خيتافي

​الدوري الايطالي​:
سبيزيا 21:45 انتر ميلانو


​الدوري الالماني​:
كولن 21:30 بوخوم

​الدوري الفرنسي​:
ليل 22:00 ليون