ضمن فعاليات ذهاب الدور ال16 من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق نادي وست هام الانكليزي فوزا" مهما" امام ​لارنكا القبرصي​ وبواقع 2-0 وسيكون الحسم في لندن.
وكان الشوط الاول قويا" ومثيرا" بين الجانبين حيث احتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب مع افضلية طفيفة من جانب لاعبي وست هام وبدوره تحصل لاعبو لارنكا على بعض المحاولات الخطيرة ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير، وفي الدقيقة 36 تمكن ​مايكل انطونيو​ من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من الجزائري محمد سعيد بن رحمة واضاف مايكل انطونيو الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد تمريرة حاسمة من ديكلان رايي لينتهي هذا الشوط يتقدم وست هام وبواقع 2-0.
وفي الشوط الثاني اجرى مدربا الفريقين تبديلات في صفوفهما وخصوصا" من جانب لاعبي لارنكا في محاولة لتقليص الفارق والعودة الى اجواء اللقاء ولكن التفوق الكبير من جانب لاعبي وست هام صعب من مهمة الفريق القبرصي وحاول لاعبو وست هام الضغط بقوة في محاولة لخطف هدف ثالث في اللقاء ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبدوره لم ينجح لاعبو لارنكا من القيام بأي ردة فعل تذكر لتنتهي المباراة بفوز وست هام وبواقع 2-0.
وفي باقي المباريات، حقق نادي ​نيس​ الفرنسي فوزا" مهما" امام ​شريف تيراسبول​ وبواقع 1-0 ، فيما حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​فياريال الاسباني​ و​اندرلخت​ البلجيكي.