ذكرت صحيفة sport bible أن النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ مهاجم ​النصر السعودي​ يضع بندا غريبا في عقود الموظفين الذين يعملون لديه وذلك حرضا على ابقاء حياته الشخصية بعيدة عن اعين الصحافة والفضوليين .
ووفقا للموقع، يتوجب على الموظفين العاملين لدى "الدون" التوقيع على وثيقة خاصة تمنعهم من إفشاء أي سر عن حياته الخاصة تسمى "عدم إفشاء"، وتصل مدتها إلى 70 عاما.

ميسي قد يودع اوروبا !!!!
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النّجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ لاعب ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، قد يتجه لتوديع كرة القدم الأوروبية، ودراسة العروض الخارجية وأبرزها عرض من المملكة العربية السعودية.


معلمة ارجنتينية تدخل ميسي في المنهج التعليمي...
استغلت معلمة أرجنتينية اسم مواطنها ​ليونيل ميسي​ وتأثيره على الجيل الجديد لإسكات طلابها المشاغبين في الصف.
فقد نشرت مارغاريتا بلا، عبر حسابها الشخصي على منصة تيك توك، مقطع فيديو قصير
وقالت المعلمة في الفيديو الذي حقق أكثر من 3.5 ملايين مشاهدة: "من يستمر في الحديث فإنه يفضل ​كيليان مبابي​ على ميسي". وما كادت تنهي كلامها حتى عم الصمت أجواء الفصل ما اثار دهشة المعلمة من ردة فعل الطلاب.


ارتيتا ينفي ارتباطه بريال مدريد
تحدث المدير الفني الاسباني لنادي ​ارسنال​، ​​مايكل ارتيتا​​، عن موقفه من قيادة ​​ريال مدريد​​ خلال الفترة المقبلة.
وقال ارتيتا: "ريال مدريد؟ أركز بشكل كامل على ما أفعله هنا في آرسنال.


ليفاندوفسكي ينعي التيكي تاكا...
قال لاعب ​​برشلونة​​، ​روبرت ​ليفاندوفسكي​​، أن ربما أسلوب "تيكي تاكا" المعروف عن العملاق الكتالوني لم يعد ناجحًا في كرة القدم الحديثة مقارنة بعشر سنوات ماضية.
وقال ليفاندوفسكي: "رغبة النادي الدائمة هي أن نقدم أداءً جيدًا في المباريات، لكن كرة القدم تتغير، علينا أن نتأقلم".
واضاف: "لم تعد كرة القدم كما كان عليه الحال قبل 10 سنوات، لقد كان برشلونة مختلفًا وقتها، كان يجيد التيكي تاكا، لكن ربما لن تفلح هذه الطريقة بعد الآن".

الرياضي يتألق

ضمن منافسات المجموعة الثانية ل​بطولة دوري السوبر لغربي اسيا لكرة السلة​، عاد فريق ​الرياضي ​بيروت​​ الى سكة الانتصارات وذلك خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​​النفط​​ العراقي، وكانت المباراة التي اقيمت في قاعة صائب سلام في المنارة قد انتهت بواقع 107 - 98.

بيروت ينتصر

ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​بيروت​ انتصاراً ثميناً في اللقاء الذي استضافه به مضيفه ​انترانيك​ في سنتر دمرجيان – انطلياس، وكان قد انتهى بواقع 86 - 69.


متفرقات:
أقال ​الاتحاد الفرنسي لكرة القدم​ مدربة منتخب السيدات، ​كورين دياكر​، من منصبها قبل أشهر معدودة من خوض نهائيات كأس العالم 2023.
وتأتي الإقالة على خلفية خلافات المدربة مع بعض اللاعبات

كشف ​ماسيميليانو اليغري​ مدرب نادي ​يوفنتوس​ عن القائمة التي استدعاها لمواجهة ​فرايبورغ​ الألماني في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة ​الدوري الاوروبي​.
وكان لافتاً في القائمة غياب النجم الفرنسي بوغبا الذي عاد للتو من الإصابة، لكن المفاجأة حسب صحيفة لاغازيتا سبورت أن الاستبعاد جاء لأسباب إنضباطيّة.


لقي سيف ​محمد بن سليم​ نجل رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم مصرعه في حادث سيارة.

أفادت تقارير صحافية إيطالية أن نادي ​ارسنال​ وضع عينه على النجم الصربي ​سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش​ لاعب نادي لاتسيو للتعاقد معه في الصيف المقبل لتعزيز خكط وسط الفريق.