انتقد لاعب ​باريس سان جيرمان​ السابق، ​جيروم روثين​، اللاعب الارجنتيني الحالي، ​ليونيل ميسي​، بعد خروج الفريق على يد ​بايرن ميونيخ​ من ​دوري ابطال اوروبا​.

وقال روثين: "لا نريد ميسي في باريس، وهو كذلك لا يريد بذل الجهد مع الفريق، رغم ما يقوله (أنا بخير وتأقلمت)".

وتابع: "ما الذي تأقلم معه ميسي؟ هل لأنه سجل 18 هدفا أو 16 تمريرة حاسمة أمام فرق متواضعة في الدوري مثل آنجيه وكليرمون؟، لكنه يختفي تماما في المباريات المهمة".

واضاف: "رأيت المجهود الوفير الذي بذله ميسي مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم، والذي يحفظ له مكانته وراتبه الضخم، الذي لن يجد مثله سوى في باريس، وللأسف وقعت إدارة النادي في الفخ بأن (ليو) سيقودهم للانتصارات".

واكمل: "في العام الماضي، سلطت الأضواء على خطأ دوناروما في ملعب سانتياغو برنابيو، لكن ميسي لم يفعل شيئا، وفي مباراة مارسيليا قبل أيام، انبهر الكثيرون بتمريرته الحاسمة لمبابي، لا مانع من الإشادة، لكن مارسيليا مجرد فريق جيد في الدوري الفرنسي، وليس بقوة أندية دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "بالطبع ميسي لديه رؤية جيدة في الملعب، وسيحتفظ بها حتى بلوغه 50 عاما، لكن حالته الذهنية في المواجهات الكبيرة غير جيدة بالمرة، هل من الطبيعي أن يكون ميسي بهذا المستوى؟.. لقد تعرضت للتعنيف الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء في فرنسا أو الأرجنتين، بسبب انتقادي له".

واختتم: "كنت أنتظر ميسي في مثل هذه المباريات ليرد علي، ويؤكد على جودته، لكن إذا علمت أنه سيجدد عقده مع النادي، فلن أذهب مجددا لملعب حديقة الأمراء لتشجيع الفريق".