أوضح بعض المصادر انه تم فتح قضية يوفنتوس من جديد بعد تحقيق جنائي أجراه المدعي العام في تورينو والذي سلط الضوء على المزيد من الأدلة التي جمعها المدعي العام للاتحاد الإيطالي، جوزيبي شينيه.
وأكدت أن المحكمة الإدارية الإقليمية في إيطاليا، طلبت الحصول على الوثائق والمراسلات .

دوري الابطال: ​تشيلسي​ يطيح دورتموند
ضمن منافسات إياب الدور الـ16 من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​، قلب ​​تشيلسي​​ الإنكليزي الطاولة على ​​بوروسيا دورتموند​​ الألماني وحقق عليه الفوز بنتيجة 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج، ليخطف البلوز بطاقة العبور إلى ربع النهائي متفوقاً بنتيجة 2-1 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.


دوري الابطال: ​بنفيكا​ يكتسح بروج
جدّد ​بنفيكا​ تفوقه على ​كلوب بروج​، وحقق عليه الفوز بنتيجة 5-1 (فاز ذهابا 2-0 في بلجيكا) ليصل إلى ربع النهائي.

دوري المؤتمر الاوروبي: خسارة ​لاتسيو​ امام الكمار
ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 من بطولة ​دوري المؤتمر الأوروبي​ لكرة القدم، سقط ​لاتسيو​ الايطالي على أرضه أمام ​ألكمار​ الهولندي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الثلاثاء على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الايطالية روما.

NBA: فوز جديد لميلووكي
ابتعد متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​​ميلووكي باكس​​ بعد ان سجل فوزه ال 47 خلال الموسم الجاري على حساب ​اورلاندو ماجيك​ وبواقع ١٣٤-١٢٣.

كرة سلة لبنانية: فوز جديد لدينامو
في ختام الجولة السادسة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​دينامو​ فوزاً غالياً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​ليدرز​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 90 – 71.


متفرقات:
حقق ​​برشلونة​​، متصدر الدوري الإسباني بـ62 نقطة، رقما قياسيا بعد مرور 24 جولة من عمر الليغا.
وتلقت شباك البارسا 8 أهداف فقط، لينضم بذلك لقائمة الفرق التي استقبلت أقل عدد من الأهداف بعد مرور عدد الجولات نفسه في القرن الحالي.

نجح النجم الإنكليزي ​رحيم سترلينغ​ في تسجيل الهدف الأول لفريقه في اللقاء. وبات نجم ​مانشستر سيتي​ وليفربول السابق أكثر لاعب إنكليزي مساهمة في تسجيل الأهداف في دوري أبطال أوروبا منذ أول مباراة له عام 2014، حيث ساهم في 44 هدفا (سجل 27 وصنع 17) .

كشفت مصادر صحافية عن ان لاعب كرة القدم المعتزل ​جيرارد بيكيه​ اقدم على محاولة دهس صحافيٍّ بسيارته.