يستعد النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​، لتقديم مشوار حياته من خلال مسلسل كرتوني .
ويشارك ميسي مع شركة Sony في إنتاج المسلسل الذي سيستعرض حياته منذ الطفولة، والصعوبات التي مر بها ونجح في تخطيها، وفقاً لما أعلنته مجلة Deadline.
وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات للمجلة: "منذ أن كنت طفلا، لطالما أحببت مسلسلات الرسوم المتحركة وأطفالي هم من كبار المعجبين بشخصيات الرسوم المتحركة. أن تكون قادرا على المشاركة في مشروع رسوم متحركة يجعلني سعيدا لأنه يحقق أحد أحلامي".




مسألة المجنس على طريق الحل


كشف رئيس ​الإتحاد اللبناني لكرة السلة​ ​أكرم حلبي​، بعد لقائه رئيس حكومة تصريف الأعمال ​نجيب ميقاتي​ الى ان الاجتماع الذي حصل مع ميقاتي هو لعرض المشكلة التي يواجهها الاتحاد اللبناني لكرة السلة، وهي إعطاء الجنسية اللبنانية للاعب الأجنبي أوماري سبيلمان، وقد تبين لنا من خلال اللقاء ان هناك تجاوب كبير واهتمام في ما خص هذا الموضوع، وتم التشاور في الأطر والطرق لانهائه بطريقة ايجابية".





فاولر​ سعيد بإنجاز الفرعون المصري
اعرب اسطورة ​ليفربول​، ​روبي فاولر​، عن سعادته الشديدة بالإنجاز الذي حققه لاعب الفريق ​محمد صلاح​، باعتلاء صدارة هدافي الريدز في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال فولر: "لقد سألني الناس عن شعوري، سأكون صادقًا عندما أقول إنني سعيد للغاية من أجل مو".




لاعبة ​كرة قدم​ تبكي الجماهير!!!!
ابكت لاعبة كرة القدم الكرواتية ​انا ماريا ماركوفيتش​ الآلاف من مشجعيها ومشجعي كرة القدم بشكل عام، بعد اتخاذها قراراً بالاتبعاد عن هذه اللعبة بسبب الاصابة. وما دفع المشجعين الى البكاء هو تأثرهم بالرسالة التي نشرتها اللاعبة (والتي وصفت بأنها اجمل لاعبة ​كرة قدم​) على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.




متفرقات:
ذكر تقرير صحافي ألماني أنه تمت سرقة صندوق النقود الخاص ب​فيردر بريمن​، من غرف تغيير الملابس.



قرر ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ تعويض جماهير ليفربول التي عانت أثناء دخول ملعب نهائي ​دوري أبطال أوروبا 2022​ في باريس والجماهير التي فشلت في دخول الملعب.



كشفت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، ان مدرب منتخب اسبانيا السابق، ​​لويس انريكي​​ بات مرشحا لقيادة ​ميلان​ الموسم المقبل، لخلافة للمدرب الحالي ستيفانو ​بيولي​.


أعلن ​​توبي الدرفيريلد​​ اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة طويلة مع ​منتخب بلجيكا​ .