ضمن منافسات "رو" "RAW" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، وخلال مواجهة بين ​سامي زين​ و​جيمي اوسو​، تدخل سولو سيكوا في المواجهة، وظهر ​جاي اوسو​ فجأة من داخل الحشد للوقوف على طاولة الإعلان ومشاهدة الحدث، وصعد جاي ووقف في وجه شقيقه وظهرت عليه علامة خيابة الظن باخيه، ثم ابتعد عنه وخرج من الحلبة وعانق زين. وحين اعتقد الجميع أنه اختار سامي، ضربه جاي بركلة خارقة قبل أن يرميه على ارض الحلبة، مع عودة ظهور سولو، استمر الهجوم الثلاثي على سامي، وجاء كودي رودس للدفاع عن زين مما ادى الى تراجع "The Bloodline".

اما بالنسبة للمواجهات الاخرى:

حقق كيفن اوينز الفوز على سولو سيكوا بسبب عدم الاهلية بعد تدخل جيمي اوسو ما ادى الى اندفاع سامي زين لطرد الخاسرين، فيما امتنع اوينز عن مد يده لسامي في دلالة على عدم اهتمامه بالتحالف معه.

وخلال العرض، ظهر ​جون سينا​ ​​وكانت المفاجأة موافقته على مواجهة بطل الولايات المتحدة اوستن ثيوري في "WrestleMania" بعد ان وجه له بعض الاهانات حول على احقيته باللقب

وفي باقي الاحداث، سخر بوبي لاشلي من براي وايت وتحداه للمواجهة من رجل لرجل، وانتصرت بيانكا بيلير على كارميلا،

واوموس على زيغلر، وجوني غرغانو على فين بالور، وبايبر نيفن على نكي كروس، وتشاد غايبل على بارون كوربن.

وخلال البرنامج الذي يقدمه "ذا ميز"، واجه لوغان بول المصارع سيث رولينز وحصل اشكال بينهما ادى الى بقاء بول واقفاً.

وتحدت تريش ستراتوس وبطلتا ​WWE​ الجديدة للزوجي بيكي لينش وليتا، فريق "Damage CTRL" في مباراة على لقب الزوجي في مباراة سداسية ضمن فعاليات "WrestleMania".