كشفت ادارة فريق ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي عن انتهاء موسم النجم البرازيلي ​​نيمار دا سيلفا​​ بسبب الإصابة.
وأكد النادي في بيان رسمي له أن نيمار سيقوم بعملية لعلاج الأربطة حتى لا تتكرر الإصابة مستقبلاً بعد أن أوضح إنها الإصابة المتكررة له في السنوات الماضية.
وأضاف البيان، أن اللاعب سيغيب لمدة تتراوح بين 3 أو 4 أشهر مما يعني انتهاء موسمه مع النادي الفرنسي.

كرة سلة لبنانية: فوز كبير ل​بيروت
سجل نادي ​بيروت​ فوزاً مستحقاً على حساب نادي ​​هوبس​​ ضمن الجولة ال 17 من عمر ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، حيث نجح بيروت في حسم المباراة لمصلحته بفارق 34 نقطة وبواقع 90 - 56 في المباراة التي اقيمت على ارض مجمع الشياح الرياضي.

الاتحاد الانكليزي يفتح تحقيقاً بسبب تصرفات برونو
اعلنت مصادر صحفية أن ​​الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم​​ يستعد لفتح تحقيق مع اللاعب البرتغالي ​​برونو فرنانديز​​ قائد ​مانشستر يونايتد​، بعدما بدر منه في الديربي أمام ​ليفربول​.
وقام برونو في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني، في إحدى الكرات مع أرنولد بالاعتراض على حكم الراية وقام بدفعه.

وزير الشباب والرياضة يتحرك لحل مسألة المجنس
استعرض وزير الشباب والرياضة ​جورج كلاس​ مع وزير الداخلية والبلديات ​بسام مولوي​، الحلول المناسبة لمسألة تجنيس اللاعب الأميركي عمري سبيلمان لحساب المنتخب اللبناني المشارك في كأس العالم المقبلة في ​كرة السلة​.

بيريز يرص الصفوف بعد التعادل مع بيتيس
كشف موقع "relevo" الإسباني أن ​​فلورنتينو بيريز​​، رئيس ​ريال مدريد​، تواجد في غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الفريق ضد ريال بيتيس، حيث تعادل الميرينغي سلبيا في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأحد في بطولة الدوري الإسباني، للتحدث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

متفرقات:
كشفت تقارير صحفية، ان نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي، بدأ في مفاوضات تجديد عقد مع لاعبه ​ريس نيلسون​.


تحدّت ​إيمانويلا روستا​ المحرّمات وقادها تصميمها إلى أن تصبح أول سيدة تحكّم مباريات ​​كرة قدم​​ في ​الدوري الألباني​، متحدية الحواجز في الدولة البلقانية.


أعلنت لاعبة التنس التونسية ​أنس جابر​ المصنفة رابعة عالميا، عودتها للملاعب من خلال المشاركة في ​دورة إنديان ويلز​ التي تنطلق اليوم الاثنين بعد انقطاعها لنحو شهر بسبب خضوعها لعملية جراحية.